هداف الفهود سابقا والنجم القادم لكتيبة شعاع الشمس سعيد عبيد لـ «الشبيبة»: انتقلت للسويق من أجل تحقيق البــطـــولات

الجماهير الأربعاء ٠٧/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
هداف الفهود سابقا والنجم القادم لكتيبة شعاع الشمس سعيد عبيد لـ «الشبيبة»:

انتقلت للسويق

من أجل تحقيق
البــطـــولات

حاوره - سعيد الهنداسي

يبدو أن هبوط فهود نادي الخابورة إلى مصاف أندية الدرجة الأولى أعطى المجال لمغادرة نجوم الفريق وتوقيعهم عقود احتراف مع أندية دوري عمانتل للموسم المقبل ليوقع نجم الفريق وهدافه الأول سعيد عبيد عقده مع نادي السويق بطل الكأس والباحث عن انجاز جديد في الموســـم المقبل ولن يكون ســعيد عبيد أول المغادرين أسوار النادي لأن هناك أسماء ربما تبدأ بحزم أمتعتها والتوجه إلى وجهات أخرى.

“الشبيبة” التقت باللاعب سعيد عبيد بعد أن وقع مع السويق ليكون بين صفوفه الموسم القادم ودار بيننا هذا الحوار..

أعشق الطموح

عندما سألته عن سبب اختياره للسويق لتكون وجهته القادمة أجاب قائلا: لأن السويق فريق طموح ويضم عناصر جيدة ويتولى تدريبه مدرب كبير هو العراقي حكيم شاكر ولديه إدارة محترفة بالإضافة لتوأمة رائعة من لاعبي الشباب والخبرة وشخصيا أنا أعشق الطموح والمغامرة وهذا ما وجدته في نادي السويق.
وعن وجوده في السويق أضاف هداف الفهود السابق ولاعب السويق الحالي سعيد عبيد يعني لي الكثير كلاعب يوجد مع نادي بطل حقق كاس صاحب الجلالة البطولة الاغلى بالسلطنة، كما يجب ان يحافظ السويق على الكأس الغالية وطموحي تحقيق بطولات معه لأنني أريد أن أقدم الإضافة من وجودي في صفوفه.

هبوط الخابورة مشترك

وعن أسباب هبوط نادي الخابورة الموسم المقبل الى دوري الدرجة الاولى من وجهة نظر هداف الخابورة السابق قال: هبوط الخابورة مشترك من الجميع وامر غير متوقع عطفا على المستويات التي قدمناها في مواسم سابقة خاصة الموسم الفائت ووصولنا لنهائي الكأس مع نادي صحم وحققنا فيها مركز الوصافة وأحزنني كثيرا، كنت اتمنى ان لا يحدث ذلك ولكن في النهاية الفريق هبط ويحتاج الى عمل كبير للعودة من جديد.

لأسباب مرضية

وحول غيابه عن المنتخب وهو الذي كان الاسم الاول التي طالبت به الجماهير في اكثر من مناسبة وعدم مرافقة المنتخب في رحلة فلسطين علل الأسباب أنها مرضية وأضاف: غيابي عن المنتخب جاء بعد الوعكة الصحية التي ابعدتني عن آخر 5 جولات بالدوري وكنت ألعب وأنا أعاني منها تحملت ذلك فقط لحبي للخابورة.

حظوظنا قوية

وحول حظوظ المنتخب في الاستحقاقات القادمة كما يراها مهاجم السويق القادم واصفا اياها بالقوية قائلا: تبقى حظوظ المنتخب الوطني في الوصول لنهائيات أمم آسيا الامارات 2019 قوية بوجود لاعبين مميزين قادرين على تحقيق نتائج ايجابية ومقارعة الفرق الآسيوية المنافسة.

رياضة رمضانية

وحول برنامجه الرمضاني وممارسة الرياضة فيه اشار سعيد عبيد الى ممارسته لمعشوقته كرة القدم والتمارين الرياضية حتى يحافظ على معدله اللياقي الجيد ولا يتأثر بالتوقف عن مزاولة كرة القدم.

شجع فريقك

وحول بطولة شجع فريقك وهل يرى ضرورة مشاركة لاعبي الاندية فيها والمنتخبات اكد سعيد عبيد على اهمية مشاركة اللاعبين المعروفين سواء من الاندية والمنتخبات الوطنية في هذه البطولة معللا السبب في ذلك ان بطولة شجع فريقك بطوله مميزة وجميلة وانا مع مشاركات لاعبين الأندية لتطوير اللاعبين الصاعدين واعطائهم الثقة والحماس في تواجد مثل هؤلاء اللاعبين بجوارهم.

يحتاج فرصة

وحول تعليقه على ما قاله شقيقه اشهاد عبيد في لقاء سابق معه عن فقدانه له بعد خروجه من نادي الخابورة قائلا: اشهاد من اللاعبين المجتهدين والجادين وأتمنى ان يحصل على فرصه في المنتخب وأتمنى له التوفيق له بناديه الجديد.

جماهير واعية

ويختم سعيد عبيد حديثه بكلمه لجماهير السويق قائلا: جماهير السويق غنية عن التعريف وتعودت على البطولات وهي جماهير واعية وان شاء الله نعدهم ببذل المزيد من الجهد وتحقيق البطولات.