غزارة أهداف في كروية صحم

الجماهير الاثنين ٠٥/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص

صحم - حميد البلوشي

انطلقت بصحم منافسات بطولة شجع فريقك والتي يقيمها النادي لفرقه الأهلية ضمن البرنامج الذي تتبناه وتشرف عليه وزارة الشؤون الرياضية في مختلف محافظات السلطنة. وقد رعى افتتاح البطولة نائب رئيس نادي صحم طلال المعمري بحضور عدد من الإداريين ومندوبي الأندية المشاركة وجماهير حضرت لمتابعة اللقاء الافتتاحي.

وشهدت الجولة الأولى غزارة في الأهداف من خلال 6 مواجهات، فقد تمكن في المباراة الافتتاحية للبطولة فريق مخيليف من تحقيق نتيجة كبيرة على فريق الجبل وتغلب عليه بنتيجة 5-0 من إمضاء عصام الصبحي (هدفان)، وخالد اليعقوبي، وحسين الفزاري، وعصام الصبحي (هدف)، وفي اللقاء الثاني تغلب فريق السلام على وادي بني عمر بنتيجة 3 -1، وسجل الأهداف حمود السعدي، وعبدالله جمعة، وقيس آل عبدالسلام، بينما سجل هدف وادي بني عمر هيثم المعمري. وضمن مباريات اليوم الثاني تفوق الروضة على فريق اتحاد صحم بنتيجة 3-2 في مباراة جيدة المستوى وضح من خلالها الأداء الجيد والمميز من قبل الفريقين، وسجل أحمد السعدي هدف السبق لاتحاد صحم وعادل النتيجة حمد بن عبدالله ثم سجل اتحاد صحم هدف التقدم مرة أخرى بواسطة عبدالعزيز المعمري ثم قلب الروضة النتيجة رأساً على عقب بعد تحقيقه الانتصار بهدفين بواسطة عبدالحميد الزيدي وعمر عبيد.

وضمن مباريات اليوم الثالث حقق فريق الشبيبة انتصاراً مهما على فريق الساحل بثلاث أهداف مقابل هدفين، وسجل أهداف الشبيبة نبيل العفاري (هدفان) وعبدالجليل المنذري (هدف)، بينما سجل هدفي الساحل أحمد فاضل وعبدالله جمعة من ركلة جزاء، وأمطر فريق أم الجعاريف شباك فريق الأهلي برباعية نظيفه.