لكزس تكشف عن عرض حصري

مؤشر الاثنين ٠٥/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
لكزس تكشف عن عرض حصري

مسقط -
بمناسبة شهر رمضان المبارك، كشفت لكزس عُمان عن عروض حصرية لزبائنها في السلطنة لتجسّد الوقت المثالي للاحتفال بالفخامـــة، وفضلاً عن الاستفادة من مزايا العــرض الذي يمتد لمدة 60 يوماً وتشمــل الخدمة لمدة 6 سنوات/‏ 60.000 كم والتسجيل لسنة واحدة، بإمكان الزبائن التطلع لاقتناء إحدى السيارات الحائزة على الجوائز وما زالت مستمرة في إلهام صناعة السيارات بما تتمتع به من تقنيات متقدمة وتصميمات خلابة وتجهيزات السلامة المتطورة. ويخضع العرض للشروط والأحكام، ويمكن معرفة التفاصيل كافة عند زيارة صالة عرض لكزس.

ويقول أحد مسؤولي لكزس في السلطنة: «إن سيارات لكزس هي الخيار المفضل بين مشتري السيارات الفخمة في السوق اليوم، ومع عرض كهذا، أصبح اقتناء إحدى سيارات لكزس يعني أكثر من مجرد الحصول على أرقى رمز من رموز الفخامة، إذ يعني راحة البال لمدة طويلة. ولعل أهم ما يقدمه العرض هو الخدمة لمدة 6 سنوات/‏ 60.000 كم، وهو ما يمنح الزبائن ميزة راحة البال من ناحية الخدمة، والتركيز أكثر على الاستمتاع بما تقدمه لهم سيارة لكزس من مظاهرة الفخامة العالية. وإنني على ثقة بأن من يشتري سيارة لكزس خلال هذا الموسم، سيكون بالتأكيد قد اتخذ القرار الرابح بالنسبة له». وتتوافر لكزس في السلطنة عبر تشكيلة متنوعة تضم آي إس، وإي إس، وجي إس، وجي إس إف، وإل إس في فئة السيارات الصالون الفخمة وإن إكس، وآر إكس، وجي إكس، وإل إكس في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفخمة وآر سي، وآر سي إف وإل سي في فئة السيارات الكوبيه الرياضية الفخمة وسي تي 200 إتش، وجي إس إتش، وإل إس إتش، وآر إكس إتش وإل سي إتش في فئة السيارات الهايبرد الفخمة.
تُجّهز سيارة الصالون المدمجة آي إس بمحرّك مكوّن من 6 أسطوانات على شكل v سعة 3.5 لتر، كما تتوافر لكزس إي إس بخيارين من المحرّكات: الأول سعة 2.5 لتر مكوّن من 16 صماماً، أما الفئة الثانية فتتوافر بمحرّك ذي 6 أسطوانات على شكل v سعة 3.5 لتر، وتتوافر جي إس من خلال فئتين، الأولى بمحرّك 3.5 لتر والثانية بمحرّك تيربو يمتاز بكثير من القوة والكفاءة في استهلاك الوقود. أما جي إس الهايبرد فهي السيارة التي لا تعرف التنازلات وتتجاوز المألوف، أما لكزس إل إس فهي قائدة أسطول لكزس من السيارات الصالون، وتأتي إل إس بمحرّك مكوّن من 8 أسطوانات على شكل v سعة 4.6 لتر مع ناقل حركة آلي 8 سرعات. أما لكزس إل إس 600 إتش إل فهي السيارة المفعمة بالتقنيات المتفوقة، فهي سيارة صديقة للبيئة. أما لكزس إن إكس فهي تمزج هذه السيارة بين خبرات المتسابقين داخل الفريق الهندسي ولمسة الفخامة التي لا تشوبها شائبة من لكزس. وفي السلطنة تتوافر سيارات لكزس مع العديد من المزايا الخاصة مثل ضمان الشركة المصنعة لمدة 4 سنوات/‏ 100.000 كم (أيهما أسبق) ومساعدة على الطريق على مدار الساعة من اتحاد السيارات العربية.