«سنتر بوينت» تطرح تشكيلة من المنتجات المميّزة لرمضان

مؤشر الاثنين ٠٥/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
«سنتر بوينت» تطرح تشكيلة 

من المنتجات المميّزة لرمضان

مسقط -
أعلن سنتر بوينت- أكبر سلسلة من محلات التجزئة للأزياء والموضة في الشرق الأوسط- عن إطلاق تشكيلة مميّزة من أروع المنتجات لموسم رمضان 2017. ويعتبر المتجر من بين العلامات القلائل التي تدرج في صميم اهتمامها تقديم تصاميم مخصصة للشهر الفضيل بما يلبي احتياجات الزبائن في المنطقة.

وتشتمل تشكيلة هذا العام مزيجاً مختاراً من أروع توليفات الأزياء، والأحذية، وأزياء الأطفال، إضافة إلى الإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، والديكورات المنزلية، والتي تحفل جميعها بلمسة غاية في الجاذبية.
ويتميز الموسم الرمضاني بإرساء أجواء من الألفة والمحبة يلتقي فيها الأهل والأصدقاء على مائدتي الإفطار والسحور. وهنا تأتي الحاجة لتجهيز المنازل بمفردات عصرية مفعمة بالأناقة، لذلك نقدّم هذه التشكيلة الرمضانية من علامة لايف ستايل والتي تشتمل على قطع الديكور المنزلي، والمفروشات، والعطور، إذ تتألق التصاميم بعناصر فنية مخصصّة من الخط العربي تتماهى تكويناتها بأسلوب يستنهض المشاعر الإيجابية ويبشّر بتجربة واعدة خلال الشهر الفضيل.
ونظراً لأهمية الروائح المنزلية العطرة في إضفاء طابع مثالي لموائد الإفطار، يتيح المتجر مجموعة من مستحضرات العطور الفواحة ضمن خيارات أصيلة تحتوي على مكوّنات العود والعنبر الشهيرة والزيوت الأساسية، وتصاميم مبهرة من علامة سبلاش تم ابتكارها خصيصاً للاحتفال بالشهر المبارك وأيام العيد، إذ تتألق تشكيلة الأزياء المخصصة للنساء بلمسة محافظة وحضور ناعم نجدها في التصاميم الطويلة والإيحاءات المعاصرة بكل ما فيها من ألوانٍ حيوية ورسومات فريدة. ونقدّم للأميرات الصغيرات فرصة ارتداء تصاميم آسرة من أزياء بيبي شوب ضمن مجموعة الفساتين المخصصة للحفلات، وتشهد التشكيلات المخصصة للأولاد المتأنقين في هذا الموسم ميلاً نحو تصميم ابتكارات توحي بالاسترخاء، وتأخذ بعين الاعتبار حرارة الصيف.
توفر هذه التشكيلة للنساء فرصة ارتداء أكثر الأحذية أناقةً في هذا الموسم مع تشكيلات شومارت، والتي تضمن إطلالة مريحة وأنيقة في كل الأوقات، أما تشكيلة الأحذية المخصصة للرجال، فتعكس تركيزها على التوجهات الاعتيادية لتصاميم الصيف، وتقدّم لنا توليفات آسرة من الأحذية الرياضية، والصنادل المزودة بالأحزمة، وتتألق في هذا الموسم تشكيلات حقائب اليد من الجلد الطبيعي بدرجات اللون البني، إذ تتميّز التصاميم بزخارف الأزهار، وتفاصيل مرصعة بالأحجار الكريمة والمعادن والتكوينات الخارجية على الأطراف ومع ارتفاع الرطوبة ودرجات الحرارة العالية في الصيف، تقدّم تشكيلة لايف ستايل لمستحضرات التجميل باقةً منوعةً من الألوان المتميّزة لبشرة مشرقة، وشفاه لامعة تنبض بالحياة، كما تتيح خيارات لونية تحاكي تدرجات لون البشرة والتي يمكن استخدامها للوجه والعينين.