رينو عُمان تطلق «ميجان صالون» الجديدة بتحديثات جديدة

مؤشر الاثنين ٠٥/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
رينو عُمان تطلق «ميجان صالون» الجديدة بتحديثات جديدة

مسقط -
أطلقت رينو عُمان -من بيت سهيل بهوان للسيارات- رينو ميجان الصالون الجديدة بالسلطنة في صالة عرض القرم. ميجان الجديدة هي سيارة صالون ديناميكية وأنيقة، تقدم أفضل مستوى اقتصادي باستهلاك الوقود وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في هذه الفئة من السيارات. وهذا الطراز يكمل عرض رينو في الفئة C ويقوي مكانة العلامة التجارية في الأسواق إذ تظل الصالونات المدمجة الخيار المفضل بين سائقي السيارات الذين يبحثون عن سيارة مريحة وواسعة تعبر عن وضعهم الاجتماعي.

وقال متحدث باسم رينو عُمان: «إن سيارة رينو ميجان الجديدة الجذابة سيارة تدير الرؤوس حقيقة. مع هيكل السيدان، الخطوط الديناميكية والنسب السخية، فهي تتمتع بأسلوب خاص بها، حيوية وأنيقة وتقدم تجربة قيادة رائعة. تم تزويد رينو ميجان بأحدث التقنيات. لضمان سلامة الركاب، وهي مزودة بأحدث معايير السلامة». وجميع الزبائن الذين يشترون سيارة رينو ميجان صالون بين 18 مايو و17 يوليو 2017 سيكونون مؤهلين للمشاركة في حملة رمضان الترويجية التي تقدم هدايا نقدية مضمونة وبطاقات هدايا امسح واربح والتسجيل المجاني وضمان 3 سنوات /‏ 100,000 كم الضمان، وبطاقة المساعدة على الطرق AAA.
واستنادا إلى بنية CMF C/‏D الخاصة بشركة رينو، تم تصميم وتصنيع وتطوير ميجان الجديدة جنباً إلى جنب مع سيارة ميجان هاتش الجديدة التي أطلقت في بداية العام 2016 في أوروبا. وهذا يعني أنها تستفيد من نفس الميزات والتكنولوجيا مثل شقيقتها ذات الخمسة أبواب، في حين يضيف اتساعاً قياسياً في فئتها مع مساحة سخية لشاغليها وحجم صندوق الأمتعة الذي يبلغ 508 لترات. وبفضل إضفاء الطابع الديناميكي على تصميمها وقائمة مميزاتها التي تنتمي للفئة التالية فأعلى، تمثل سيارة ميجان الجديدة تحولاً كبيراً في السوق، مما يتيح لأحدث طراز للعلامة التجارية أن يضع نفسه كمعيار جديد في فئة سيارات الصالون المدمجة.