شفروليه كامارو ZL1 2017 متوفرة لدى وكالات شفروليه بالسلطنة

مؤشر الاثنين ٠٥/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
شفروليه كامارو ZL1 2017 متوفرة لدى وكالات شفروليه بالسلطنة

مسقط -
سيحظى السائقون الرائدون في قيادة السيارات الرياضية في الشرق الأوسط بفرصة اقتناء أقوى السيارات المتميزة بأدائها الرياضي الاستثنائي، وذلك مع وصول سيارة كامارو ZL11 الأيقونية من شفروليه، إلى صالات عرض الوكلاء في أرجاء السلطنة كافة. إذ تشكل ZL1، السيارة الأكثر قوة وسرعة من طراز كامارو خلال الخمسين سنة الفائتة، إذ تتميز كامارو ZL1 ذات الأداء الجبار بقدرات رياضية خارقة تمنح سائقها متعة وقدرة قيادة استثنائية سواء على الطرقات أو حلبات السباق.

وتأتي القوة التي تتمتع بها كاماروZL1 2017 من محرك V8 سوبر تشارجد سعة 6.2 لتر الذي يولد قوة استثنائية تبلغ 650 حصاناً، والمتصل إما بناقل حركة يدوي قياسي ذي ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي سريع بعشر سرعات، مع معايرة خاصة وتطوير خاص للبرامج بشكل حصري. ويمنح ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي العشر سرعات الأول من نوعه في مجموعة شفروليه للمحرك، قدرة الحفاظ على معدل الدوران المثالي خلال التسارع، ما يوفر قدرات قوية من حيث الأداء ومتعة أكبر للسائقين عند القيادة.
تتميز كاماروZL1 2017 بقدرة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة بـ3.5 ثانية، وهي قادرة على استكمال قطع الربع ميل في غضون 11.4 ثانية بسرعة 204 كيلو مترات في الساعة، وسرعة قصوى مجربة تبلغ 318 كيلو متراً في الساعة. إضافة إلى ذلك، فإن التفوق الذي تتمتع به سيارة ZL1 لا يقتصر على أدائها الفعال في مضمار السباق فحسب، إذ إن إعدادات الشاسيه الحادة لطراز الكوبيه وتفاعلاتها الرشيقة، ونظام التحكم المغناطيسي والترس التفاضلي الإلكتروني محدود الانزلاق، تزودها بنسبة ثبات على المنعطفات تصل إلى 1.02 g (من قوة الجاذبية) مما يجعلها سيارة كوبيه رياضية مصممة لتهيمن بقوة في الأوضاع كافة وعلى أنواع الطرقات كافة.
مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الموزع الحصري لسيارات شفروليه في السلطنة، وتقدم تجربة تملك للسيارات الرائدة في فئتها، وتوفر خدمات شاملة لما بعد البيع. مع شبكة وطنية من صالات العرض و9 مراكز خدمة، مجموعة المؤسسة التجارية العمانية تضمن أن الزبائن ليسوا بعيدين أبداً من الحصول على رعاية ذات جودة عالية.