جوائز قيمة في مسابقة «صحار العطاء» على تويتر

مؤشر الاثنين ٠٥/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
جوائز قيمة في مسابقة

«صحار العطاء» على تويتر

مسقط -
بالتزامن مع تدشين حملة «صحار العطاء» الخيرية، ومن منطلق توعية المجتمع للتعرف عن قرب بالجمعيات الأهلية وأهدافها، دشن بنك صحار مسابقة جديدة على حسابه الرسمي في تويتر تحت مسمى «صحار العطاء»، إذ تكون هذه المسابقة جزءاً من حملته التوعية خلال شهر رمضان الفضيل بالإضافة إلى نشـــاطه المستمر لدعم الجمعيات ومبادراته الأخرى للمسؤولية الاجتماعية.

وتتيح المسابقة للمشتركين فرصة الفوز بجوائز قيمة ومتنوعة من أجهزة سامسونج، وتستمر المسابقة خلال الفترة من 4 إلى 15 يونيو 2017. هذا ويدعو بنك صحار متابعيه على صفحة التويتر الخاصة به (@banksohar_excel) بالمشاركة في المسابقة من خلال متابعة الصفحة والإجابة على الأسئلة اليومية والمتعلقة بمبادرات وفعاليات بنك صحار للمسؤولية الاجتماعية باستخدام هاشتاج # صحار_ العطاء. وتعليقاً على المسابقة، قالت منيرة بنت عبدالنبي مكي، المديرة العامة للموارد البشرية والإسناد ببنك صحار: «لطالما كان لبنك صحار دور فعال في برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات، ومن هذا المنطلق قمنا مؤخراً بالإعلان عن حملة «صحار العطاء». ومع حلول شهر رمضان المبارك، قمنا بإطلاق المسابقة الرمضانية الخاصة على صفحة تويتر والتي تهدف إلى إلقاء الضوء على مختلف الجمعيات في السلطنة التي سبق للبنك أن دعمها باستمرار على مدى الأعوام السابقة، كذلك ستعمل المسابقة على خلق جواً تفاعلياُ وستساهم في تعريف المجتمع المحلي على هذه الجمعيات وأهدافها والأعمال التي تقوم بها من أجل تحسين مجتمعنا نحو الأفضل».
وللتأهل في هذه المسابقة على المشاركين متابعة الصفحة الخاصة بالبنك على تويتر والإجابة على الأسئلة اليومية للمسابقة، وسيتم قبول المشاركات لكل سؤال خلال 24 ساعة من وقت طرح السؤال. وبمجرد الانتهاء من المسابقة، سيتم إجراء السحب الإلكتروني للكشف عن أسماء الفائزين الخمســة بعد إجازة عيد الفطر.
وأضافت منيرة مكي: «حقق البنك حضوراً ملحوظاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ونجح في التواصل مع جمهور كبير وإقامة علاقة قوية مع متابعيه، فقد شهد وجوده على هذه المواقع نموا هائلا خلال السنوات القليلة الفائتة، الأمر الذي ساعدنا على بناء علاقة وثيقة وشخصية مع زبائننا والمتابعين، هذا وقد وصل عدد متابعينا إلى ما يقارب 70.000 متابع على صفحات البنك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الأمر الذي يشكل جانباً أساسياً من استراتيجية نمو البنك».