زيدان محتار في قائمة فريقه قبل نهائي الأبطال

الجماهير الأربعاء ٣١/مايو/٢٠١٧ ١٨:٥٢ م
زيدان محتار في قائمة فريقه قبل نهائي الأبطال

مدريد - (العمانية) : أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أن إشراك إيسكو أو جاريث بيل في نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام يوفنتوس الإيطالي السبت القادم في كارديف لا يعد أكثر ما يقلقه كاشفا أن أكثر ما يضايقه هو جلوس أربعة لاعبين في مقاعد المتفرجين. وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم "هناك أربعة لاعبين لا يمكن استدعاؤهم في القائمة، هذا ما يضايقني أكثر من أي شيء آخر.. نحن سعداء لرؤية بيل بيننا، أفكر فقط في هذا، إنه لاعب مهم للفريق وأنا سعيد بتعافيه، سنستعد للمباراة جميعنا كما اعتدنا".

وأضاف "إنها قرارات صعبة لأننا موجودون كلنا وسيتعين علي الاختيار من بين عدد كبير من اللاعبين من سيبدأ ومن سيجلس على مقاعد البدلاء، وهناك لاعبون سيخرجون من القائمة بعد عام رائع، هذا هو الأمر الأصعب بالنسبة لي".

وتابع "بالطبع أي مدرب سيكون حسم قراره بشأن ماذا سيفعل في مباراة بعد أربعة أيام. كلاهما من الممكن أن يلعبا سويا، فعلا ذلك هذا الموسم في 16 مباراة، تتحدثون عمن سأدفع من بينهما، ولكن بإمكانها اللعب سويا.. سيتعين علي في النهاية اختيار 18 لاعبا فقط، هناك أربعة لاعبين لن يتم استدعاؤهم، هذا أمر يثير الضيق، أكثر من أي شيء آخر، بعدها سيتعين علي اختيار الـ 11 لاعبا وسأقوم بذلك، رغم أن الجميع يستحق المشاركة".