الفلفل الأسود سيدهشك بقدرته على التنحيف!

مزاج الأحد ٢٨/مايو/٢٠١٧ ١٣:٣٨ م
الفلفل الأسود سيدهشك بقدرته على التنحيف!

مسقط- وكالات
الفلفل الأسود هو من التوابل الأكثر شعبية في العالم والأكثر انتشاراً. قد تستخدمين الفلفل الأسود عند تحضير المأكولات لإضافة النكهات إليها، من دون معرفتك لخصائصه أو فوائده، ولاسيّما في مجال التنحيف. ويمكن أن يكون الفلفل الأسود وسيلة ناجحة للتخلّص من زيادة الوزن وبديلاً جيّداً لأدوية علاج السمنة! كيف؟ إليك التفاصيل.
أكد باحثون في جامعة كاليفورنيا أنّ الاستعانة بالفلفل الأسود أفضل وسيلة للتخلّص من الوزن الزائد. ووجد الباحثون أنّ تناول الفلفل الأسود الحارّ يزيد من حرارة الجسم ويسبّب التعرّق، ما يجعل منه وسيلة لمحاربة البدانة.
الفلفل الأسود يحتوي على مركّب البيبيرين الذي ثبت، حسب اختبارات أولية، أنّه يحول دون تكوّن خلايا دهنية جديدة في جسم الإنسان. واستنتج العلماء من جامعة سيونج الكورية الجنوبية أنّ ما توصلت اليه الاختبارات، يمكن أن تجعل الفلفل الأسود بديلاً فعالاً من أدوية علاج السمنة.
خلطة من الفلفل الأسود للتنحيف
لخسارة دهون البطن والأرداف الأكثر عناداً من بين دهون الجسم، يمكنك تحضير مشروب خلّ التفاح والفلفل الأسود للقضاء على تلك الدهون. تحتاجين إلى ذلك، ملعقة من خلّ التفاح، رشة فلفل أسود وعصير ليمون.
طريقة التحضير
- اغلي كوباً من الماء، وضيفي خلّ التفاح والفلفل الأسود وعصير الليمون إليه، وامزجي الخليط معاً حتى يتجانس.
- تناولي كوباً من هذا المشروب قبل كلّ وجبة لمدة أسبوع.
- ستحصلين على نتيجة واضحة في غضون 5 أيام فقط. وستلاحظين بعدها خسارة الوزن وحرق دهون البطن والأرداف.
يعتبر مشروب خل التفاح والفلفل الأسود من أكثر الخلطات فعالية، لأنّه يتضمّن الفلفل الأسود الذي يسرّع عملية الأيض ويسهّل الهضم، إضافة إلى الخلّ لتحفيز تكسّر وانحلال الخلايا الدهنية، والليمون الحامض للمساعدة في تحصين الجسم من تكوّن الدهنيات من جديد.