نزوى جراند مول.. حين يلتقي الجمال بمتعة التسوق

مؤشر الأحد ٢٨/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
نزوى جراند مول.. حين يلتقي الجمال بمتعة التسوق

نزوى-ش
لمحبي التسوق نقدم المركز التجاري الأكبر في محافظة الداخلية نزوى جراند مول، والذي يمتد على مساحة أرض وقدرها 77 ألف متر مربع بإجمالي مساحة بناء وقدرها 38 ألف متر مربع ويقع على الطريق الرئيسي المؤدي لبلدة «فرق».
يمكنك التسوق في أكثر من 58 متجراً إضافة إلى كارفور وهوم سنتر، و زيارة مدينة المرح واللعب «فن سيتي»، والتزلج في أكبر صالة للجليد أو التمتع بمشاهدة سينما أكس دي أو حتى ألعاب البولنج والبلياردو في أكبر مركز تسوق وترفيه في المدينة الشامخة «نزوى». وتسمح ساحة السنترال البلازا المغطاة بخيمة شاهقة التي تتوسط المول بمساحة 1300 متر مربع بإحياء مختلف الأنشطة متر مربع باستضافة ما يزيد عن600 زائر والفعاليات.
سواء أكنت تبحث عن كتب أو إلكترونيات أو حلوى أو أزياء راقية أو لبي حاجتك في الاسترخاء مع كوب من القهوة، ستجد جميع ما في «نزوى جراند مول». أما بالنسبة للأزياء الراقية، يمكنك التوجه إلى متاجر عديدة تحتوي على خيارات ّ«لايف ستايل وماكس» إذ تتوفر رائعة وبأسعار مذهلة وهناك المزيد من المطاعم والمقاهي العالمية لأجواء عائلية لا مثيل لها.
ويعد نزوى جراند مول أكبر وجهة للتسوق والحياة العصرية في محافظة الداخلية الذي يعد وجهة التسوق الرائدة المملوكة لصندوق تقاعد وزارة الدفاع والذي تديره مجموعة أمجاد القابضة متمثلة في شركة ليوان للاستثمار.
نزوى واجهة الجمال
تعددت المناصب التي تقلدتها مدينة نزوى عبر التاريخ فهي عاصمة عمان وبيضة الإسلام وعاصمة شامخة للثقافة الإسلامية. يجد زائر محافظة الداخلية في المدينة السياحية القابعة أسفل سفوح الجبل الأخضر الهوية العمانية العريقة إذ تترامى أبراج قلعة الشهباء الشاهقة والجبال الراسخة تنضح بالأفلاج والعيون المتدفقة طوال العام كوجهة سياحية لا مثيل لها. يحكي سوق نزوى التقليدي الإرث التجاري العظيم ممزوجاً بين حارات النمط العمراني الفريد المزخرف بجذوع النخيل ورائحة الجنائن والخمائل معقل القادة والعظماء وموئل العلماء والفقهاء، ومرتاد الشعراء والأدباء.