كانون تطلق حملتها "اكتشف، ألهم، طوّر" في السلطنة

مؤشر الأحد ٢٨/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
كانون تطلق حملتها "اكتشف، ألهم، طوّر" في السلطنة

مسقط - ش

أعلنت "كانون الشرق الأوسط"- الشركة الرائدة في حلول التصوير ومنتجاتها- عن مفهومها الجديد "اكتشف، ألهم، طوّر"، والذي يأتي جزءاً من منصة "كانون للأعمال" في السلطنة. وتدعم هذه المبادرة الرائدة قطاع الشركات في السلطنة بهدف رفع مستوى الإنتاجية وتعزيز الكفاءة والتنمية المستدامة، وترسيخ مكانتها باعتبارها الشريك المفضّل لدى زبائنها.
وأقيمت الفعالية ضمن سلسلة فعاليات "كانون للأعمال" التي تعقدها الشركة في عدد من الدول بمنطقة الشرق الأوسط، في سياق استراتيجية "كانون" القائمة على مبدأ "القرب من العملاء".
وتعمل "كانون" على استكشاف العالم المتغيّر للأعمال والمعلومات، وتساعد الزبائن على مواجهة التحديات التي تعترضهم بهدف تحسين أعمالهم. ويقدّم المفهوم الجديد "اكتشف، ألهم، طوّر" استشارات الأعمال للشركات إذ تتعاون "كانون" مع زبائنها عن كثب لإيجاد أفضل الحلول وفق أولويات كل منهم.
وقال المدير التنفيذي في "كانون الشرق الأوسط" أنوراغ أغراوال: "تعتبر هذه أول فعالية رسمية لشركة "كانون" في السلطنة، والتي تسلّط الضوء على التزامنا المتواصل بتعزيز حضورنا في السلطنة. ونحرص على تحقيق النمو والتقدم بهدف تقديم الدعم اللازم للاحتياجات المتغيّرة لزبائننا، في ظل البيئة الاقتصادية المتطورة".
وأضاف: "تماشياً مع فلسفتنا المؤسسية العالمية "كيوسي"، تهدف استراتيجيتنا إلى دفع عجلة النمو المستدام وتعزيز أعمالنا الرئيسية، باعتبارنا شريكاً يساعد على إيجاد الحلول للتحديات التي يواجهها زبائننا".
من جهته قال مدير وحدة أعمال الشركات في "كانون الشرق الأوسط" شادي بخور: "كشف استطلاع مستقل أجريناه حول الشرق الأوسط، وحمل عنوان "رؤى الشركات"، أن 70 % من المشاركين في الاستطلاع يعتقدون أن الطباعة ونسخ الملفات عنصر رئيسي أو على درجة كبيرة من الأهمية. ويؤكد ذلك أن قطاع الأعمال يتوجه نحو الرقمنة لزيادة الفاعلية. إلا أن نقص الوعي على نطاق واسع حول سبل التحول نحو الرقمنة والتكلفة المرتبطة بزيادة الطباعة والمسح الضوئي، كان إحدى نتائج الاستطلاع اللافتة للنظر".