طيران السلام يرحبّ بـ 18 موظفاً وموظفةً انضموا إلى طاقم ضيافته الجويّة

مؤشر السبت ٢٧/مايو/٢٠١٧ ١٦:٣٥ م
طيران السلام يرحبّ بـ 18 موظفاً وموظفةً انضموا إلى طاقم ضيافته الجويّة

مسقط -ش

رحّب طيران السلام، أوّل طيرانٍ اقتصاديّ في السلطنة، بثمانية عشر عضواً جديداً انضموا إلى طاقم ضيافته وذلك بعد حفل تخريج أقيم بمناسبة إنهائهم تدريباً متخصصاً دام لمدّة شهرٍ كامل. هذا، وركزت الدورة التي أقيمت بالتعاون مع وزراة القوى العاملة، والجمعية العمانية للخدمات النفطية ومعهد بوليغلوت على الارتقاء بخبرات ومعارف مضيفي الطيران وتعزيز تطوّرهم الوظيفيّ.

وقد خضع المشاركون خلال البرنامج الخاص بإجراءات السلامة والطوارئ للطواقم الجويّة إلى تدريبٍ مكثّف في 13 مجالاً متنوعاً بما في ذلك علوم الطيران، والأمن والسلامة، والإسعاف الأوليّ، وتنسيق المهام، وإجراءات التعامل مع المواد الخطرة، ورفع التقارير الخاصة بالحوادث، إضافة إلى المهام والمسؤوليات المنوطة بطواقم الضيافة على الطائرات.

وقال فرانسوا بوتيـيـه، الرئيس التنفيذيّ لطيران السلام: "إنّنا نواصل جهودنا لإعادة تعريف تجربة الطيران الإقتصادي وتقديم خدماتٍ جويّة استثنائيّة لتلبية متطلّبات كافة ضيوفنا المسافرين. ولا شكّ بأنّ رفد طواقمنا بالمهارات المتخصّصة سيوفر لهم منصّة قيّمة للارتقاء بخبراتهم واستئناف مسيرتهم المهنيّة الطموحة في قطاع الطيران".

وأضاف بوتيـيـه: "يعدّ الشرق الأوسط من أسرع المناطق نموّاً في قطاع الطيران، إذ يتوقع ارتفاع الحركة الجويّة في عُمان وحدها بواقع 40% بحلول 2019. ومن هنا، يترتب علينا القيام بدورنا للمساهمة في تعزيز هذا النموّ وضمان إعداد كوادرنا الوطنية بالشكل الصحيح وفقاً لأعلى المعايير الدوليّة في مجال السلامة والجودة. وباعتبارنا أوّل طيرانٍ اقتصاديٍّ في السلطنة يستلهم مبادئه من قيم الأصالة العُمانية، فسوف تضمن لنا استراتيجيّتنا التوسعيّة الطموحة تلبية احتياجات ضيوفنا أكافة أثناء سفرهم ولا سيّما بوجود طاقم مؤهل وموثوق على الأرض وفي الأجواء على حدٍّ سواء".

ويشار إلى أنّ طيران السلام قد وسّع شبكة رحلاته منذ انطلاق أعماله في السلطنة لتشمل سبع وجهات مختلفة مدعومة بسبعين مضيفاً ومضيفة طيران. وفي إطار التزامه بتعزيز قطاعيّ السياحة والضيافة اللذين يشهدان تقدماً كبيراً في عُمان، تحرص الشركة على الاستثمار النوعيّ في تطوير القدرات المحليّة من خلال رفد جميع موظفيها بالدورات التدريبيّة النظرية والعمليّة التي من شأنها الارتقاء بقدراتها التشغيليّة على المستويات كافة.

جديرٌ بالذكر أنّ طيران السلام بصدد إطلاق المزيد من الوجهات الجديدة، كما يواصل سعيه لفتح الآفاق أمام المزيد من الكوادر البشريّة الشابّة للانضمام إلى فريقه المتنامي. وتشجّع الشركة جميع الراغبين بالحصول على فرصةٍ وظيفيّة ضمن أسرتها المتنامية على تبني القيم التي تلتزم بها من كرم الضيافة، والثقة الراسخة، والتفكير المبتكر، والتي تعكس جوهر الثقافة العُمانيّة الأصيلة. وللحصول على المزيد من المعلومات حول الوظائف المتاحة لدى طيران السلام، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيّ: https://salamair.com/.