اتحاد الواوان يمنح البطل العماني عيسى الحسني بطاقة احتراف بناء الأجسام

الجماهير الثلاثاء ٢٣/مايو/٢٠١٧ ٢٢:٣٥ م
اتحاد الواوان يمنح البطل العماني عيسى الحسني بطاقة احتراف بناء الأجسام

خاص - ش
توج بطل بناء الأجسام العماني عيسى الحسني بالمركز الأول والميدالية الذهبية في وزن ما دون الـ 95 وذلك في بطولة اتحاد الواوان الخليجية الثالثة عشر التي اقيمت في دولة الكويت الشقيقة. وحصل الحسني على أحد بطاقات الأحتراف الأربعة ، والتي ذهبت لكل من عيسى الحسني وإبراهيم سامي، وكما كانت بطاقتين لفئة الـ ( مانز فيزيك ). يذكر إن البطولة شملت خمس فئات وهي " بدى بلدنج " ، مانز فيزيك ، مصل فيزيك ، كلاسيك مصل ، جونيورز مانز فيزيك ).
وحول هذا الإنجاز أعرب البطل العماني عيسى الحسني عن سعادته الكبيرة بالحصول على بطاقة احتراف بناء الأجسام حيث قال: الحمدالله لقد حققت الإنجاز الذي انتظرته منذ فترة طويلة وهو الحصول على بطاقة الاحتراف في رياضة بناء الأجسام والتي تعد هدف لكل لاعبي هذه الرياضة.
ووجه الحسني كلمة شكر لعدد من الشخصيات فقال: " اشكر صانع الأبطال الكابتن فاضل البلوشي الذي اعتبره قدوتي في رياضة بناء الأجسام كما أوجه الشكر إلى الكابتن ناصر ميرزا الذي يعمل بكل جهد إلى دفع الشباب للوصول للهدف حبا في رياضة بناء الأجسام. وأضاف الحسني: وشكرا لعادل الواوان الشخص الذي احتضني من بين لاعبين كثر في هذه الرياضة يتمنون أن يكونوا ضمن أسطوله القادم بقوة في عالم رياضة العضلات، كما يجب أن أذكر أفراد عائلاتي الذين دائما ما يدعمونني وضحوا بأوقاتهم من أجلي، وخص الحسني في حديثه "والدته" التي تعاني من المرض في الوقت الحالي متمنيا الشفاء العاجل لها مع قرب شهر رمضان المبارك.