مرباط جاهز لمواجهة الخابورة في ذهاب الملحق

الجماهير الثلاثاء ٢٣/مايو/٢٠١٧ ١٨:٤٧ م
مرباط جاهز لمواجهة الخابورة في ذهاب الملحق

صلالة - (العمانية) : أصبح الفريق الكروي الأول بنادي مرباط في أكمل جاهزيته لملاقاة منافسه فريق الخابورة الذي حصل على المركز الثاني عشر في ختام دوري عمانتل للمحترفين من خلال مواجهات الملحق، الذي سيقام ذهابًا يوم غدٍ الأربعاء على ملعب المجمع الرياضي بصلالة في تمام الساعة ٦:١٥.

وسيكون الإياب في ٢٨ مايو على ملعب مجمع صحار الرياضي التي سيتم من خلالها معرفة الفريق المكمل لفرق دوري عمانتل المحترفين للموسم القادم بعدما تمكن كل من فريقي المضيبي والسلام من التأهل من دوري الدرجة الاولى.

ومن المتوقع أن تشهد مواجهة الذهاب الإثارة والندية بين الطرفين اللذين يطمحان إلى تحقيق العلامة الكاملة في هذه المواجهة التي ستكون على أشدها لمنح الأريحية قبل خوض مواجهة الإياب الحاسمة خاصة من جانب فريق مرباط الذي سيخوض المباراة بأفضلية الأرض والجمهور.

وصل الفريقان إلى الملحق بعد مشوار طويل في الدوري، فمرباط وصل بعد مشوار شاق من خلال التصفيات التمهيدية والمرحلة الثانية الحاسمة التي تمكن خلالها من إحراز المركز الثالث مما منحه فرصة الملحق لتحقيق حلم الصعود للمحترفين، فيما بلغ الخابورة الملحق بعد مشوار لم يكن جيدًا بالرغم من محاولات الفريق في آخر الجولات إلى تعزيز الرصيد والابتعاد عن حسابات الملحق إلا أنه لم يتمكن من ذلك كون أقرب المنافسين ممثلين في فريقي نادي عمان ومسقط كسبا الرهان في الجولة الاخيرة مما كانت لهما أفضلية النقاط ليحصل الخابورة على المركز الثاني عشر وتكون أمامه فرصة من خلال الملحق للبقاء في دوري المحترفين.

المدرب الوطني أكرم حبريش الذي قاد الفريق في المرحلة الاخيرة ومكن الفريق من الحصول على المركز الثالث يعي جيدًا أن المهمة لن تكون سهلة بل تتطلب الحضور الإيجابي من قبل جميع اللاعبين الذين سيكون عليهم العبء الأكبر في تحقيق النتيجة الإيجابية على أرضية الملعب.