مسقط جراند مول يكشف عن افتتاح مجموعة محلات عالمية واقليمية جديدة في 2016

مؤشر الاثنين ١٥/فبراير/٢٠١٦ ١٧:١٧ م
مسقط جراند مول يكشف عن افتتاح مجموعة محلات عالمية واقليمية جديدة في 2016

:استمراراً لجهوده الدائمة من أجل توفير المزيد من الخيارات أمام زبائن المول، وتواصلاً منه في جلب أرقى الماركات العالمية تحت سقف واحد؛ أعلن مسقط جراند مول عن اتفاقه مع10من أشهر الماركات العالمية لفتح محلات جديدة لهم في المول خلال العام الجاري.

إضافة الى محلات الملابس المتواجدة سابقا في المول والتي توفر باقات منوعة من أشهر الماركات العالمية؛ يعتبر تواجد ماركة الأزياء العربية "أماني"حدثاً ينتظره زوار المول وهو ما سيتم قريباً عبر افتتاح محل "أماني" لأول محل لهم في السلطنة، بالاضافة الى قدوم ماركة سيرجنت ميجار – المتخصصة في أزياء الاطفال، كما أن ماركة الملابس المفضلة لدى السيدات "ستايل باسبورت" ستتواجد قريباً في مسقط جراند مول. وللسيدات اللواتي يبحثن عن الجديد في ماركات مستحضرات التجميل فإن المول يسره أن يكشف عن قرب تواجد المنتجات المتخصصة من "عود ميلان" و"آيدول". ولعشاق العطور من الجنسين؛ سيشكل افتتاح محلات عبد الصمد القرشي –بيت العود والعنبر والعطور– القادمة من المملكة العربية السعودية إضافة كبيرة لمحلات العطور الموجودة بالمول. كما تم مؤخراً افتتاح محل "نومينيشن" القادم من ايطاليا والمتخصص في بيع المجوهرات فرصة لزوار المول لمشاهدة أروع التصاميم.
ولتعزيز خيارات المطاعم والمقاهيتم التعاقد مع"برجر جوينت" و "فيش هوك"،ليكونا أحدثالمطاعم التي سوف تفتتح قريبا.

يذكر أن مسقط جراند مول يعد الوجهة الأحدث للتسوق في السلطنة و الأسرع نمواً، يتيح عدداً من الخيارات المتنوعة للمتسوقين و المقيمين في تجربة أكبر تشكيلة من العلامات التجارية و الترفيهية في السلطنة تحت سقف واحد، و قد شهد افتتاح العديد من المحلات التجارية حتى الآن بالإضافة إلى ثلاث صالات للسينما، فضلاً عن مجموعة متكاملة من الوحدات السكنية و المكتبية، بالإضافة إلى احتضانه لأضخم صالة مطاعم في السلطنة، و عدد كبير من أشهر العلامات التجارية العالمية الرائدة مثل كارفور، جراج، هابي لاند، سيتي سينما، شرف دي جي ،هومز آر أس، بول و تشيليز و باتشي، وغيرها الكثير تحت سقف واحد.