«صحار الإسلامي» يُكرَّم في مسابقة «رتل وارتق» لتحفيظ القرآن الكريم

مؤشر الاثنين ٢٢/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٢٩ ص
«صحار الإسلامي» يُكرَّم في مسابقة «رتل وارتق» لتحفيظ القرآن الكريم

مسقط -
استكمالاً لجهوده في دعم المبادرات المحلية، تم مؤخراً تكريم «صحار الإسلامي» كراعٍ فضي لمسابقة «رتل وارتق» للقرآن الكريم في نسختها الثانية عشر، وذلك في حفل أُقيم في المركز الثقافي بجامعة السلطان قابوس برعاية وزير الزراعة والثروة السمكية معالي د.فؤاد بن جعفر الساجواني. ومثّل صحار الإسلامي في الحفل مدير تنفيذي علاقات الائتمان بصحار الإسلامي حيفر بن جمعة الزدجالي، إذ تسلم درع التكريم بالنيابة عن البنك.

وأعرب نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي سالم بن خميس بن سيف المسكري عن شكره على التكريم بالنيابة عن صحار الإسلامي، قائلاً: «تأتي هذه الرعاية من قِبل صحار الإسلامي ضمن الجهود الهادفة إلى دعم وتنمية الثقافة الإسلامية في السلطنة، إلى جانب العمل على تعزيز الوعي الديني بين طلبة المدارس، وبالإضافة إلى ذلك تساعد مثل هذا الفعاليات في تنمية قدراتهم. ومن هذا المنطلق يسعدنا في صحار الإسلامي أن نكون جزءاً من هذه المبادرة القيمة؛ لأنها تقربنا أكثر للمجتمع وتساعدنا في نشر القيم الإسلامية وتنمية شبابنا».
وتعد مسابقة «رتل وارتق» للقرآن الكريم مُسابقة سنوية يُنظمها مجلسُ الآباء والأمهات بولاية بوشر بالتنسيق مع مدرسة الخوير للتعليم الأساسي وبالتنسيق مع دائرة التربية الإسلامية في محافظة مسقط. وشهدت المسابقة هذا العام مشاركة 26 مدرسة عامة وخاصة ودولية من مختلف أنحاء السلطنة، وأظهر طلاب المدارس مهاراتهم في إتقان حفظ وتلاوة أجزاء من القرآن الكريم.