تويوتا تكشف عن عرض «أكبر تشويق على الإطلاق» بمناسبة شهر رمضان المبارك

مؤشر الاثنين ٢٢/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٢٧ ص
تويوتا تكشف عن عرض «أكبر تشويق

على الإطلاق» بمناسبة شهر رمضان المبارك

مسقط –
كشفت تويوتا عُمان عن أضخم عروضها لهذا الموسم والذي يحمل اسم «أكبر تشويق على الإطلاق» ويأتي بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك. وبمجرد نزول العرض للأسواق حظي باستجابة واسعة بفضل ما يوفره من مزايا رائعة، ومنها السحب الكبير على 22 سيارة بريوس هايبرد، فضلاً عن مجموعة كبيرة من المزايا التي من بينها الهدية النقدية والخدمة والتأمين وغيرها الكثير. ويستمر عرض تويوتا المميز من 14 مايو إلى 13 يوليو 2017 المقبل. وتوفر سيارات تويوتا الجودة الأسطورية التي تتميز بالمتانة والتحمل، والسحب الكبير ما هو إلا مكافأة وإبراز لهذه المزايا التي تتمتع بها تلك السيارات. وقال أحد مسؤولي تويوتا عُمان: «إن الهدف من هذا العرض هو تقديم أكبر المكافآت لزبائننا، ونحن نعرب لهم عن تقديرنا البالغ لاختيارهم سيارات تويوتا، وبالتالي فإن هدفنا هو رسم الابتسامة العريضة على وجه كل واحد منهم باعتبار ذلك أكبر مكافأة نحصل عليها». وفور سماعه بانطلاق العرض الجديد، أكد أحد زبائن تويوتا أنه لن يفوّت هذه الفرصة الرائعة قائلاً: «أتطلع لامتلاك سيارة أحلامي من تويوتا والاستمتاع بما يقدمه هذا العرض من مزايا، ومن يعلم فقد أكون محظوظًا بالفوز بسيارة بريوس جديدة».

السحب على 22 بريوس

قال مسؤول تويوتا عُمان:»في الواقع نحن نقدم سحباً رائعاً على 22 سيارة بريوس الهايبرد بي + تي إتش طراز 2017 من اللون الأبيض اللؤلؤي. والشيء المشوق للغاية أن السحب سيجري في كل يوم عمل رسمي خلال شهر رمضان المبارك، وهذه ميّزة كبيرة للزبائن خاصة الذين يبكّرون بالشراء، فكلما كان الشراء مبكرًا زادت فرص الفوز في السحب. ويصبح الزبائن مؤهلين لدخول هذا السحب بعد استلام السيارة المشتراة أثناء فترة العرض وبعد استكمال كل المعاملات الضرورية وليس فقط الحجز».

هدايا نقدية مثيرة

كما يقدم عرض تويوتا بمناسبة الشهر الفضيل هدايا نقدية مثيرة، إذ تتوافر هدية نقدية مضمونة على طرازات تويوتا 2016 و2017، ما عدا كوستر، هايس، هايلوكس 2.0 لتر، لاندكروزر واجن (إل سي 200) 4.0 لتر، وفئات الديزل من فورشنر، برادو، هايلوكس، لاندكروزر بيك أب، ولاندكروزر واجن. ويختلف مبلغ الهدية النقدية باختلاف السيارة وفئتها وسنة الطراز وسنة الصنع.

عرض خدمة وصيانة لمزيد

من راحة البال

ويوفر العرض أيضاً مزايا جذابة على الخدمة والتي تضيف بُعداً جديداً لراحة المشتري، فهناك خدمة 5 سنوات /‏ 50.000 كم (أيهما أسبق) وتشمل 5 مرات خدمة بمعدل مرة كل 10.000 كم في ظل ظروف التشغيل العادية وذلك على طراز 2017 من لاندكروزر واجن (إل سي 200) سعة 4.6 لتر و5.7 لتر. وهناك خدمة 3 سنوات /‏ 30.000 كم (أيهما أسبق) وتشمل 3 مرات خدمة بمعدل مرة كل 10.000 كم للسيارات التي تعمل بالبترول في ظل ظروف التشغيل العادية وذلك على طرازي 2016 و2017 من إف جيه كروزر. وأيضًا تتوافر باقة خدمة سنتين /‏ 20.000 كم (أيهما أسبق) وتشمل مرتان خدمة بمعدل مرة كل 10.000 كم للسيارات التي تعمل بالبترول في ظل ظروف التشغيل العادية وذلك على طرازات 2016 و2017 /‏ إنتاج 2016 من سيارات ياريس هاتشباك، ياريس صالون 1.5 لتر، كورولا 1.6 لتر و2.0 لتر.

فائدة صفر في المئة

بالإضافة إلى هذا يقدم عرض تويوتا الرمضاني معدل فائدة صفر في المئة لغاية سنة واحدة! ويسري فقط على طرازات 2016 و2017 من ياريس صالون 1.5 لتر، وكورولا 1.6 لتر و2.0 لتر. ويطبق معدل الفائدة صفر في المئة عبر شركات تمويل محددة ولفترة ائتمان قصيرة الأجل لغاية 12 شهراً، وذلك لمشتريات الأفراد فقط. وبالنسبة للصفقات التي تتجاوز 12 شهراً، فإن معدلات الفائدة العادية ستطبق على كامل مدة القرض. وتخضع كل الصفقات لموافقة شركة التمويل/‏ جهة الائتمان.

تأمين شامل (داخل عُمان)

لمدة سنة واحدة

على طراز 2016 من أفالون وطرازات 2016 و2017 من ياريس هاتشباك، ياريس صالون 1.5 لتر، كورولا 1.6 لتر و2.0 لتر، كامري، أوريون، بريوس، راف فور، فورشنر (ما عدا فئات الديزل)، برادو (ما عدا فئات الديزل) وإف جيه كروزر. وتقدم تويوتا عُمان ميزة التأمين ضمن هذا العرض وفقًا للحد الساري على السيارات الخاصة فقط، ويجب على شركات تأجير السيارات وأصحاب سيارات الأجرة ومدارس تعليم السياقة دفع مبلغ إضافي حسب معايير التأمين.

قسيمة هدية مشوقة

كما يقدم العرض قسائم هدايا للتسوق من لولو بمعدل قسيمة قيمتها 50 ريالا عُمانيا عند شراء آفالون، فورشنر، برادو، سكويا، لاندكروزر واجن (إل سي 200)، وقسيمة هدية قيمتها 25 ر.ع عند شراء أي من سيارات تويوتا الأخرى. ولعل هذا الكم الكبير من المزايا هو السبب وراء تسمية العرض باسم «أكبر تشويق على الإطلاق»، وفي تعليقه على هذه المزايا قال أحد عشاق تويوتا: «السؤال ليس أي علامة سيارات تشتري، ولكن السؤال هو أي من طرازات تويوتا سوف تختار». وذلك في إشارة منه لتشكيلة سيارات تويوتا العريضة.

أكبر تشكيلة من الطرازات الرابحة

«حينما تكون التشكيلة من طرازات 2017 وعندما تكون الجودة أسطورية وعندما يكون العرض استثنائيًا، فهذه تويوتا أكيد». يقول أحد عشاق تويوتا، ويضيف آخر بأنه لن يفوت هذه الفرصة الرائعة التي لا تتكرر كثيراً.
وتضم تشكيلة تويوتا 2017 العديد من الطرازات التي أثبتت جدارتها، ومنها تويوتا هايلوكس. إذ تتمتع شاحنة هايلوكس بسمعة طيبة باعتبارها أكثر شاحنات البيك أب صلابة في الأسواق، ومع الجيل الحالي منها تؤكد علامة تويوتا على أنها جعلت من هايلوكس الصلبة أكثر صلابة من أي وقت مضى. وتمتاز هايلوكس بالكثير من مظاهر الجودة العالية.

وتتمتع مفخرة الأرض تويوتا لاندكروزر بتاريخ عريق، وهي رمز للقوة والمتانة والموثوقية، ولا عجب في أنها أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياة الكثير من الناس في السلطنة. فهي السيارة التي يلاحظ وجودها على الطرق في كل مكان، كما أنها تمثل عجلة التقدم في أبهى صوره. وما زالت لاندكروزر مستمرة في توفير الصورة الفخمة الصلبة مع تقديم أعلى مستويات الأداء والقدرات المتطورة في اقتحام الطرق الوعرة. كما أنها مستمرة في وضع المعايير للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات حول العالم.

أما تويوتا برادو فتحمل الخصائص المميزة لطراز لاندكروزر، فبفضل محافظتها على الإرث العريق الذي يميز سيارات الدفع الرباعي من تويوتا وقدرتها على تقديم أعلى مستويات الأداء على الطرق العادية أوالوعرة على حد سواء، تحفل برادو بالعديد من المزايا الرائعة وتمزج بين مزايا الأناقة والقوة والأداء التي تناسب كافة الأجواء والمناطق. ولعل هذا ما يفسر احتلالها لمكانة الصدارة في المبيعات في أكثر من دولة ومنطقة حول العالم.
وتحتوي تويوتا راف فور على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بتقنية توقيت الصمام المتغير مع التحكم الذكي المزدوج والتي تعزز من قوة الأداء وتساهم في توفير الوقود عبر التحكم في توقيتات سحب الوقود وإخراج العادم لتولد قوة تصل إلى 177 حصاناً، مع ناقل حركة آلي 6 سرعات متعدد الأنظمة. وتمتاز راف فور بتصميم رياضي ومظهر قوي في الأمام يؤكد على الجرأة التي يتمتع بها هذا الطراز الجديد. ومن المزايا المتقدمة التي تحويها راف فور المصابيح الأمامية من نوع إل إي دي مع مصابيح إضاءة نهارية ، والزعانف المعززة للثبات والانسيابية ، وقضبان إيروديناميكية فوق السقف، وفتحة سقف، وأربعة أجهزة للاستشعار للمساعدة في صف السيارة في الخلف وغيرها.
وتمثل تويوتا بريوس التي تُعد أول سيارة هايبرد يتم إنتاجها على نطاق واسع ما يمكن أن نطلق عليه عهدًا جديدًا في تكنولوجيا صناعة السيارات ، حيث توفر هذه السيارة تكنولوجيا الغد لعشاق السيارات اليوم ، وذلك من خلال تقنية الهايبرد التي تمزج بين محرك البترول والموتور الكهربائي لتشغيل السيارة.
ومع كل هذه المزايا المتوافرة مع كل الطرازات ذات الجودة العالية، والدعم الكبير من شبكة شركة سعود بهوان للسيارات في جميع أنحاء السلطنة، فإن الخيار أصبح واضحاً. وكما يقول أحد مسؤولي تويوتا في السلطنة: «لا شك في أن أكبر تشويق على الإطلاق قد نجح في إحداث موجات من الفرح بين كل عشاق سيارات تويوتا والذين يتطلعون لاقتناء سيارة أحلامهم منها. والآن هو الوقت الأنسب لتحويل هذا الحلم إلى حقيقة».
وتجدر الإشارة إلى أن مواصفات السيارات المستوردة من تويوتا موتور كوربوريشن تأتي وفقًا لشهادة المطابقة من هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تسري على الطراز/‏ الفئة. وقد تتباين المعايير مثل وزن المركبة وأبعادها واقتصاد الوقود مع شهادة المطابقة من هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بسبب الكماليات المجهزة بمعرفة الوكيل والتي ليست من تويوتا. لمزيد من التفاصيل والتأكد من توافر المخزون من السيارة المختارة، يرجى التوجه لأقرب صالة عرض تويوتا. لطلبات تجربة القيادة والاطلاع على أحدث أخبار تويوتا يرجى التفضل بزيارة موقع تويوتا عُمان www.toyotaoman.com أو قناتها على موقع يوتيوب www.youtube.com/‏toyotaoman أو صفحتها على موقع فيسبوك www.facebook.com/‏toyotaoman.