سيارات الوطية تعيد تقديم سكودا في عمان في احتفالية تسليم خاصة

مؤشر الاثنين ٢٢/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٢٦ ص
سيارات الوطية تعيد تقديم سكودا 

في عمان في احتفالية تسليم خاصة

مسقط –
نظمت سيارات الوطية مؤخراً فعالية تسليم سبع سيارات سكودا أوكتافيا 2017 الجديدة لسبعة أعضاء من نادي الجالية المصرية في السلطنة، والذين تسلموا سياراتهم التي تم تصنيعها حسب طلب كل مالك، إذ تم تضمينها مميزات ومواصفات عادة ما توجد في الطرازات عالية المواصفات. حفل تسليم السيارات السبع الذي أقيم في نادي مسقط هيلز للجولف جاء بمثابة الإعلان أن سكودا أوكتافيا الجديدة أصبحت متوفرة رسمياً لدى وكلاء سيارات الوطية في جميع أنحاء السلطنة.

وصرح المدير العام لسيارات الوطية ش.م.م أندرو سكويرز قائلا: «قامت سكودا بتصميم خط طرازاتها الجديدة بناء على مفهوم «الماسة» أي الشكل الخماسي الجديد. وهو ما منح السيارة مظهراً متميزاً من جميع الجوانب، بدءاً من الأضواء الأمامية وانتهاءً بالتصميم المميز للواجهة الخلفية للمركبة. وبذلك تكون سكودا أوكتافيا جاهزة لجذب زبائنه الجدد من أنحاء السلطنة كافة».

وتضمن طراز سكودا أوكتافيا الذي تم تسليمه خلال الحفل، مجموعة من المزايا المتقدمة التي توجد عادة في الطرازات الأغلى ثمناً مثل العجلات المعدنية كبيرة الحجم، ونظام تثبيت السرعة، وتقنية الدخول بدون مفتاح، إضافة إلى المقاعد الجلدية ومصابيح الزينون بتقنية LED، إلى جانب فتحة السقف وشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة مع نظام App Connect إذ يستطيع الزبائن استخدام جميع مزايا هواتفهم الذكية من خلال النظام الصوتي للسيارة عن طريق توصيل هواتفهم الذكية بفتحة USB.