مناقشــة مسودة «صنـــــــــدوق زمالــــــة القضاة»

بلادنا الثلاثاء ١٦/فبراير/٢٠١٦ ٠١:١٥ ص
مناقشــة مسودة «صنـــــــــدوق زمالــــــة القضاة»

مسقط -
عقدت اللجنة المؤقتة لصندوق زمالة القضاة وموظفي مجلس الشؤون الإدارية للقضاء برئاسة رئيس الإدارة العامة لشؤون القضاة، فضيلة د. خليل بن حمد البوسعيدي، اجتماعاً لمناقشة المسودة الخاصة بتأسيس الصندوق، وذلك في إطار الاهتمام بالتكافل الاجتماعي داخل المجلس. ناقش الاجتماع آليات الانتساب، واشتراكات الأعضاء، والخدمات التي سيقدمها الصندوق، بالإضافة إلى انتخاب مجلس الإدارة.

ويهدف الصندوق إلى توثيق العلاقة الاجتماعية بين الموظفين وترسيخ قيم الإخاء والتعاون والتكافل الاجتماعي السائد في المجتمع العماني، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الاجتماعية والترفيهية والقروض والمساعدات لأعضاء الصندوق، بما يسهم في رفع مستوى الرضا النفسي، كما يسعى إلى التنسيق مع الشركات والمؤسسات بتقديم العروض والخدمات وإقامة اللقاءات السنوية للمنتسبين له.

ويأتي إطلاق مشروع صندوق الزمالة لمنتسبي مجلس الشؤون الإدارية للقضاء، إيماناً من المجلس بأهمية العلاقات الاجتماعية والتكافل الاجتماعي ودوره الفاعل في رفع الروح المعنوية للموظف، وبالتالي زيادة الإحساس بالانتماء للمؤسسة بما يحقق ارتفاع في نسبة الرضا الوظيفي مما ينعكس إيجاباً في تطوير آليات العمل داخل المجلس.