كانـون تضـيف ثلاث طـابعـات جديدة بحبر قابل لإعادة التعبئة

مؤشر الثلاثاء ١٦/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٥٥ ص
كانـون تضـيف ثلاث طـابعـات جديدة بحبر قابل لإعادة التعبئة

مسقط -
كشفت كانون الشرق الأوسط اليوم النقاب عن ثلاث طابعات جديدة، هي PIXMA G1400 و PIXMA G2400 و IXMA G340 التي يمكنها طباعة حتى 7 آلاف صفحة ملوّنة و6 آلاف صفحة سوداء من مجموعة واحدة من المحابر. وتتميّز كل طابعة بنظام التحبير المستمر CISS الجديد من كانون، وتستخدم محابر يمكن إعادة تعبئتها، مما يمنحها القدرة على طباعة كميات كبيرة من المستندات تقلّص بشكل كبير من استهلاك الحبر. أما في ما يتعلّق بالمكاتب حيث تكثر الطباعة عالية الإنتاجية، أو بالمستخدمين المنزليين الذين يطبعون أفضل صورهم، تقدّم هذه الطابعات قيمة حقيقية وطباعة منخفضة الكلفة، مع كمّ كبير من عدد الصفحات المطبوعة يصعب على الطابعات الأخرى منافسته. ويحرص حبر كانون الخضابي باللون الأسود الحقيقي والحبر الصباغي الملون على أن تكون المطبوعات عالية الجودة.

PIXMA G1400 هي طابعة بوظيفة واحدة، في حين أنّ طابعتي PIXMA G2400 و PIXMA G3400 طابعتان متعددتا الوظائف تؤديان وظائف الطباعة، والمسح، والنسخ. وتتضمّن كلّ طابعة نظام رؤوس الطباعة FINE لمنح مطبوعات عالية الجودة بسرعة عالية. وتضمّ كذلك تكنولوجيا تحول دون دخول الهواء إلى أنابيب توصيل الحبر، ممّا يمنح موثوقية وثباتاً عند الطباعة بكميات كبيرة. أما المطبوعات عالية التفاصيل، يقدّم محرّك الطباعة دقّة عالية تبلغ 4800x1200dpi مع نقاط حبر صغيرة للغاية تبلغ 2 بيكوليتر، فيتمكن بذلك من منح تدرّج سلس في الألوان وتفاصيل دقيقة، وهما عنصران مهمان للغاية للمستندات كثيرة التفاصيل أو الصور عالية الجودة. ويطبع كل طراز في المجموعة كذلك صوراً قياس 6×4 بوصة بدون إطار بسرعة 60 ثانية. وتجمع هذه الطرازات الجديدة وصغيرة الحجم مع محابر قابلة لإعادة التعبئة بين الشكل الجميل وسهولة الاستخدام. ويمكن رؤية المحابر الأربع عالية الإنتاجية الموضوعة في الأمام على الفور، ممّا يسهّل عمليّة التحقق من مستويات الحبر، في حين أن شكل المحابر المميز يجعل عملية إعادة ملئها مسألة سريعة وخالية من الفوضى.

وترفق الطابعات الجديدة كلّها ببرنامج My Image Garden من كانون، الذي يتضمّن مجموعة من التطبيقات، من بينها تطبيق Creative Park، الذي يساعد على طباعة مجموعة من الابتكارات الشخصية كالبطاقات، والصناعات اليدوية، بالإضافة إلى الفنون عالية التفصيل المرسومة على الورق حتّى.