الصفاء تقدم منتجات طازجة بقيمة غذائية عالية

مؤشر الثلاثاء ١٦/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٤٥ ص
الصفاء تقدم منتجات طازجة بقيمة غذائية عالية

مسقط -
عملت شركة الصفاء للأغذية -الشركة الرائدة والأسرع نموا بالسلطنة في إنتاج المواد الغذائية- منذ تأسيسها على إرساء دعائم المبدأ الأساسي أن الجودة والطعم والنظافة لمنتجاتها من الدواجن تعتمد جودتها على مستوى جودة تغذية الدجاج، وتوفير الرعاية اللازمة في مزارعها التي تعد الأحدث من نوعها وهي تقع في ثمريت في جنوب السلطنة.ومن العوامل الفريدة في نجاح وتميز شركة الصفاء هو الالتزام طويل الأمد لتوفير تغذية طبيعية نقية لدواجنها والتي هي عبارة عن مزيج أنتج خصيصا من الذرة الصفراء وفول الصويا من شأنه أن يوفر تغذية الدجاج التي تحتاجها ويساعد على ضمان أن المنتج النهائي للمستهلك لذيذ، طازج وغني بالبروتين المغذي.

ويعقب سيدارتا لينكا على أسلوب تغذية وعناية الشركة بالدجاج قائلا: نحن نفخر بطريقة تغذية ورعاية دجاجنا. إن هدف الشركة هي أن تقدم لجمهور المستهلكين منتجات تمتاز بجودة عالية وطعم شهي وتناسب كل الاحتياجات الغذائية لكافة أفراد الأسرة. فمن الجدير ذكره، أن دواجن الصفاء تتغذى على أعلاف طبيعية 100 % حيث يتم إعدادها في مصانع مجهزة بأحدث الأجهزة التكنولوجية لضمان النظافة والاحتفاظ بالقيمة الغذائية العالية.

مضيفا: في الصفاء نحن أيضا نعمل على ضمان العناية الكاملة بالدجاج، فلا يتم تعطيشها أو تجويعها أو تركها لتعاني من سوء التغذية، ويتم تربيتها في بيئة خالية من الانزعاج والألم والإصابة أو المرض، للحصول على منتج نهائي نقي وصحي مع الالتزام الصارم بتدابير الرفق بالحيوان. فضلا عن اتباع المبادئ الأساسية للممارسات الدينية والصحية والأخلاقية، وتحظر الشركة أيضا استخدام المنتجات الثانوية الناتجة من الدجاج أو بدائل تغذية الدجاج. وهو الأمر الذي يحدث مع بعض شركات الدواجن الأخرى في جميع أنحاء العالم. وأوضح أن الصفاء أيضا لديها فريق طبي في مزارعها في ثمريت على درجة عالية من التدريب في المواقع الذين يراقبون صحة الدجاج يوميا لضمان تربيتها خالية من الأمراض، وأنه يتوفر لديها التوازن الصحيح من العلف والماء وضمان المنتج النهائي من لحم الدجاج الذي يصل إلى المستهلك هو دائما آمن ونقي. وأضاف لينكا: يمكن لمستهلك منتجات الصفاء الشعور براحة البال التامة حيال عمليات إنتاج دجاج الصفاء ، حيث لا نضيف أي نوع من الهرمونات، ولا المنشطات، ولا أية مواد حافظة أو ألوان أو نكهات وأننا لا نحقن الدجاج بالماء أبدا لزيادة وزنها بشكل اصطناعي.

وفي الختام، قال لينكا: يتم تسليم الدجاج من مفرخات ومزارع الأمهات بالصفاء للأغذية لمزارع الصفاء حيث يتم تربيتها في حظائر نظيفة خالية من الأقفاص وفي بيئة محكومة من كل جانب. وبمجرد أن يصل الدجاج إلى الوزن المطلوب يتم نقلها من المزارع إلى وحدات التصنيع حيث يتم ذبحها، وتنظيفها، وتبريدها وتعبئتها. بعد اجتياز الفحوص لضمان سلامة الأغذية وجودتها ويتم نقل كل منتجات الدجاج إلى مراكز التسوق والمطاعم. حيث تطهى ليجد المستهلك مذاقها اللذيذ. دجاج الصفاء هو طازج وصحي، وطري، وغني بالبروتين ويتمتع بالقيمة الغذائية العالية.
وقد حصلت مزارع الصفاء في ثمريت على أعلى الشهادات الدولية في الجودة منها شهادة الأيزو: 2008: 9001 عن نظم الإدارة الشاملة للجودة والأيزو 2004: 14001 لنظم إدارة البيئة. الصفاء للأغذية ملتزمة التزاما كاملا بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة لزبائنها الكرام. وتدرك الشركة أهمية التزام الجودة من شركائها، وتلتزم بتقديم منتجات ذات جودة عالية. وقد تأكد هذا الالتزام بتنفيذ بنود شهادة ونظم HACCP (تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة). وأوضح لينكا أن الشركة وضعت استثمارات كبيرة في أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا والأنظمة التي تتطابق مع أعلى المعايير في أي مكان في العالم.

كونها رائدة في أنظمة إنتاج الدواجن وإدارة المزارع المتكاملة، أرست الصفاء للأغذية دعائم الكفاءة والخبرة في مجال إنتاج الأغذية وتجهيزها وإنتاج وصفات الطعام المبتكرة التي تساعدنا على تقديم وخيارات لذيذة جديدة التي يمكن للمستهلكين التمتع بها في جميع الأوقات. كشركة رائدة في السوق، فالمسعى المستمر للصفاء هو تزويد المستهلكين بالمنتجات الغذائية الصحية المتميزة من المكونات الطبيعية، النقية، الحلال على درجة 100 %.