اللجنة الثقافية والرياضية لفريق «بمه» بقريات تستعد لرمضان

بلادنا الخميس ١٨/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص

قريات -
في إطار التحضيرات والاستعدادات الجارية للفعاليات التي سيتم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك فقد عقدت اللجنة الثقافية واللجنة الرياضية بفريق بمه الرياضي التابع لنادي قريات اجتماعا مساء الأحد الفائت بقاعة الاجتماعات بمقر الفريق برئاسة يحيى بن مبارك الربخي رئيس الفريق، وذلك استعداداً لانطلاقة بطولة الأنشطة الرياضية والثقافية في شهر رمضان المبارك في نسختها الثانية 2017م بدعم ورعاية من قبل الشيخ سالم بن علي الناعبي عضو مجلس البلدي ممثل ولاية قريات.

وتشتمل الفعاليات على العديد من البرامج والمسابقات المتنوعة من أبرزها مسابقة الأسئلة العامة، وحفظ وتلاوة القرآن الكريم والمحاضرات الدينية ومسابقة الإنشاد والإلقاء بالإضافة إلى المسابقات الثقافية لجميع الفئات العمرية.

أما اللجنة الرياضية فستقيم عدداً من الأنشطة المتنوعة، منها دوري داخلي للفريق ومسابقات أخرى مثل شد الحبل والكرة الطائرة ومباراة ودية لقدامى اللاعبين بالفريق، وفي منتصف شهر رمضان ستُعد اللجنة الثقافية إفطار صائم لمنتسبي الفريق وهو من الأنشطة التي يقيمها الفريق سنويا.

من جانبه أوضح ماجد بن غالب الربخي رئيس اللجنة الثقافية المنظمة لهذه الفعالية أن الهدف من إقامة الفعاليات الثقافية المختلفة هو صقل المواهب الشبابية واستغلال أوقات الشباب الاستغلال الأمثل خلال شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى بث روح حب القراءة والمطالعة من قبل المشاركين وإكسابهم المعلومات من مختلف المجالات والمصادر المتنوعة.
من جانبه أكد جميل بن سالم الربخي مدرب الفريق أن الأنشطة التي يقوم بها الفريق خلال هذا العام تختلف عن الأنشطة الأخرى، حيث تم إدخال لعبة جديدة ضمن أنشطة الفريق وهي لعبة الكرة الطائرة، وذلك حرصاً على التجديد وبث روح المنافسة في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية والدينية.