كيفية حظر وإلغاء حظر شخص على سناب شات

مزاج الأربعاء ١٧/مايو/٢٠١٧ ٠٤:١٢ ص

مسقط- وكالات

عندما يتعلق الأمر باستخدام سناب شات، فالبعض منا يرغب في بعض الأحيان بمعرفة من يمكنه الاتصال به عبر التطبيق، ومن يستطيع أن يرى اللقطات الخاصة به. لحسن الحظ يمكنك التحكم في من لديه حق الوصول إلى اللقطات الخاصة بك، وأيضا حظر الأشخاص في حال كنت ترغب في ذلك، وهناك العديد من الطرق التي يمكن للمستخدمين أن يبحثوا بها عنك على التطبيق مثل استخدام اسم المستخدم الخاص بك، رقم الهاتف، الاسم، وكل هذه يمكن تعديلها من خلال الإعدادات، ولتغيير هذا قم بتحديد الظل في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة، واختر إعدادات، ومن ثم اضغط على حسابي، وبعد ذلك حدد الخيار الذي لا ترغب في الإضافة من قبله.

كيفية حظر شخص ما

توجه إلى الإعدادات، وحدد «أصدقائي» من القائمة، ومن هنا سترى قائمة الأصدقاء لديك على التطبيق، وبعد ذلك قم بالنقر على المستخدم الذي تريد حظره، واضغط على الأيقونة الموجودة في الجانب الأيسر من معلومات الملف الشخصي، ويمكنك بعد ذلك تحديد «تعديل الاسم»، أو «إزالة الصديق»، أو «الحظر»، ومن ثم اختر «حظر»، وستحصل على رسالة منبثقة تسألك عما إذا كنت متأكداً من أنك تريد حظر الشخص، قم بتحديد حظر مرة أخرى وسيتم حظر الشخص.

كيفية حظر شخص من الدردشة معك

يمكنك فقــط النقــر مباشرة على اســم المستخدم عندما تكون على شــاشة الدردشة، وبعد ذلك قم بالضغط على الثلاث نقاط الأفقية، وحدد كلمة حظر «Block».

كيفية حظر شخص قام بإضافتك

انتقل إلى نفس الشاشة الرئيسية باستخدام اسم المستخدم والأصدقاء، وحدد «تمت إضافتي»، وبعد ذلك قم بتحديد اسم الشخص الذي تريد حظره، ومن ثم انقر على رمز الترس، أو مرر لليسار على اسمه، وحدد كلمة «Block».

كيفية إلغاء حظر شخص ما

على سناب شات

لإلغاء الحظر، انتقل إلى إعدادات مرة أخرى، ومن ثم انتقل لأسفل إلى «محظور»، وهنا ستجـــد قائمة الأشخاص الذين قمت بحظرهم، ولإلغاء الحظر اضغط على «X» بجانب الاسم، وبذلك سيتم إزالة اسم المستخدم من قائمة المحظورين.