«حماية المستهلك» بالمزيونة تنفذ حملات تفتيشية

مؤشر الأربعاء ١٧/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص

مسقط -
نفّذت إدارة حماية المستهلك بالمزيونة حملة تفتيشية مشتركة مع بلدية المزيونة على عدد من المحلات والمراكز التجارية بالولاية؛ لأجل ضمان وجود أسواق آمنة، وتوفير أجود الخدمات من قِبل تلك المراكز للمستهلك.

شملت الحملة التفتيشية المشتركة محلات المواد الغذائية والكماليات والعديد من الأنشطة التجارية المختلفة، إذ تم تفتيش الأسواق للتأكد من خلوها من المواد الغذائية المنتهية والمغشوشة والفاسدة، والتي لا توجد بها بيانات إيضاحية، والتي لا تطابق المواصفات والمقاييس. وقد تبادل الطرفان الخبرات في مجال تفتيش المحلات التجارية والأنظمة والإجراءات المتبعة في مجال المحافظة على الأسواق الأمر الذي يسهم في حماية حقوق المستهلك وضمان عدم حدوث أي تجاوزات تمس هذه الحقوق.
وتأتي مثل هذه المشاركات تأكيداً على الجهود المشتركة والتعاون المثمر الذي تسعى له الهيئة مع الجهات المختلفة في سبيل حماية المستهلكين من أي تجاوزات قد يقوم بها البعض وحفظ حقوقهم.
ومن جهة أخرى، استقبلت المديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة مؤخراً عدداً من طلاب مدرسة قيس بن سعد للتعليم الأساسي؛ بهدف التعرّف على أعمال الهيئة والدور الذي تقوم به في حماية حقوق المستهلكين.