مزايا لا حصر لها على رينو سيمبل

مؤشر الأربعاء ١٧/مايو/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
مزايا لا حصر لها على رينو سيمبل

مسقط -
تعدُّ رينو سيمبل الجديدة، سيارة مطورة ومع ذلك يظل سعرها في المتناول كسيارة سيدان عائلية. تتميز رينو سيمبل الجديدة بالتصميم العصري ومجموعة معدات جذابة بالإضافة إلى رحابتها وانخفاض استهلاكها للوقود مما يجعلها سيارة السيدان المثالية للعائلات التي تبحث عن الجمع بين قيمة المال وحالة السيارة وأناقة تصميمها. من بين الجوانب المميزة في هذه السيارة الرحابة ومساحة حمل الأغراض في المؤخرة والمعدات والتجهيزات المتطورة والمحرك القوي وكلها عوامل تضمن أن تحقق هذه السيارة قبولاً واسعاً في المنطقة.

«ذكية من جميع الزوايا»

سيارة سيمبل مليئة بأحدث أنواع التكنولوجيا والابتكارات لكي تقدم لزبائنها متعة الركوب والقوة الهائلة مع الحفاظ على مستويات منخفضة جدا من استهلاك الوقود. وقد جُهزت السيارة بمحرك 1.6 لتر 16V ما يجعلها تحتوي المحرك الأكبر في سيارات السيدان من الفئة B. توفر سيارة سيدان المدمجة مساحة داخلية رحبة تتسع لخمسة ركاب وحقيبة أمتعة سعة 510 لتر يمكن زيادتها إلى 1257 لتراً في حالة تم طي المقعد الخلفي القابل للطي.
كما تقدم رينو سيمبل الجديدة الكثير من مزايا السلامة. فهي مجهزة بوسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي وإنذار عند عدم غلق حزام أمان السائق ونظام تثبيت ISOFIX لمقاعد الأطفال وأحزمة أمان المقاعد الخلفية مجهزة بثلاثة نقاط للتثبيت وثلاثة مساند للرأس في المقعد الخلفي بالإضافة إلى نظام قفل مركزي وقفل الباب حساس للسرعة. كما تضم مصابيح ضباب أمامية وأضواء تعمل في وضع النهار والأهم من ذلك تجهيزها بنظام المكابح المانعة للانزلاق.

الراحة والتكنولوجيا

علاوة على جميع تلك المميزات المذهلة، ستتوفر رينو سيمبل بمجموعة ألوان مختلفة تلبي تفضيلات جميع الزبائن ورغباتهم. كما أن السيارة مجهزة براديو جديد من أركامي ذو صوت ثلاثي الأبعاد وCD/MP3/USB وبلوتوث وراديو وأزرار التحكم مثبتة في عجلة القيادة وتحتوي أيضا نظام تثبيت السرعة ومحدد السرعة، كما أنها مجهزة بنظام تكييف هواء أوتوماتيك اجتاز جميع الاختبارات التي تجعله قادرا على مواجهة تحديات التشغيل في الظروف المناخية القاسية في المنطقة.
كما يتيح نظام الوسائط المتعددة الجديد Media Nav سهولة الوصول للعديد من المميزات العملية جداً بفضل شاشته قياس 7 بوصات التي تعمل باللمس: ونظام تحديد المواقع العالمي، ونقل الملفات الصوتية فضلاً عن الوصول إلى سجل هاتفك وتاريخ المكالمات بتقنية البلوتوث.
صممت رينو هذه السيارة الجديدة خصيصا لتلبية احتياجـــات الزبائن الراغبين في سيارة عائلية تجمع بين الأناقة والرحابة وانخفاض تكاليف الصيانة، بينما تضمن مواصفات المعدات الحديثة وقوة المحرك الكبيرة منح السيارة جميع المقومات اللازمة لجعلها السيارة المثالية للزبائن في المنطقة.

اسم عالمي

يعتمد مفهوم السلامة من رينو على أربع نقاط هي المنع والتصحيح والحماية والتعليم بمعنى آخر فإن المنع هو منع المخاطر والبقاء في حالة سيطرة على المركبة إذ تقدم رينو معدات توفر المزيد من الوظائف الثانوية بشكل آلي لزيادة مسؤولية السائقين من خلال تحذيرهم عندما لا يكونون في حالة سيطرة تامة على المركبة أو عندما يضعون أنفسهم في مواقف تعرضهم للخطر. على سبيل المثال فإن هناك نظام للتحذير الصوتي والمرئي في حالة عدم وضع حزام الأمان ونفس الشيء لضغط هواء الإطارات. كذلك فإن المناولة والسمات الخاصة بالفرامل تعتبر جوهرية في منع تجنب الحوادث. علاوة على ذلك فإن السيارة رينو معروفة بأن لديها أقصى عدد تصنيف فئة الخمس نجوم في مجال السلامة على مستوى العالم من قبل برنامج تقييم السيارات الجديدة في أوروبا Euro-NCAP.
تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات رينو في سلطنة عمان من خلال التأكيد بشكل كبير على رضا الزبائن ومن خلال تقديم خدمة راقية ما بعد البيع. في ظل وجود شبكة تضم أكثر من 80 منفذاً ومعرضاً ومركز خدمة ومركزاً لبيع قطع الغيار، يمكن القول إن شركة سهيل بهوان للسيارات نجحت في أن تبني على إرثها الكبير من الثقة والخدمة الراقية للزبائن وتقديم قيمة مقابل المال لكل عميل من هؤلاء الزبائن.