مجيس بطلا لمسابقة التعليق الرياضي بمحافظة شمال الباطنة

الجماهير الثلاثاء ١٦/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٠٥ ص
مجيس بطلا لمسابقة التعليق الرياضي بمحافظة شمال الباطنة

صحار –حمد بن عبدالله العيسائي

أقامت المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة مسابقة التعليق الرياضي برعاية المدير العام للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة خليفة بن خميس الجابري وذلك في قاعة السكن بالمجمع الرياضي، والتي تأتي ضمن مسابقة الأندية للإبداع الشبابي والتي تسعى من خلالها وزارة الشؤون الرياضية إلى العمل على تطوير العمل الشبابي المؤسسي لتشجيع واستقطاب المجيدين والمبدعين في مختلف الأنشطة الشبابية وتنمية قدراتهم، وتمكين شباب الأندية من التفاعل مع مختلف الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية وربطها بقضايا المجتمع، كما تهدف المسابقة إلى استقطاب الشباب للأندية والمجمعات الرياضية لتصبح مراكز لإبداعاتهم في مختلف المجالات.

حيث شارك في مجال التعليق الرياضي المتأهلون من أندية المحافظة المتسابق أمجد بن عبدالله بن غريب الرواحي من نادي السويق ، ومن نادي صحار شارك المتسابق عبدالله بن محمد بن عبدالله الفارسي ، في حين شارك في المسابقة أيضا من نادي السلام المتسابق عيسى بن هلال بن سلطان الزعابي ، ومن نادي مجيس شارك المتسابق عبدالله بن راشد بن ربيع الكعبي، ومن نادي صحم الرياضي شارك المتسابق يوسف بن عبدالله بن علي المرزوقي. تضمنت المسابقة عدة محاور منها التعليق على مقطع من مباريات عمانتل، ومعلومات عامة عن لعبة كرة القدم والشخصيات الرياضية والتعرف على جماهير الأندية، بالإضافة إلى التعرف على أصوات المعلقين الرياضيين العرب.

أدار المسابقة كل من رئيس قسم المذيعين بقناة عمان الرياضية والمعلق الرياضي أحمد بن سيف بن سرور الكعبي، والمعلق الرياضي بقناة دبي الرياضية عبدالله بن محمد بن هاشل السعدي.
وقد شهدت مسابقة التعليق الرياضي حضورا مميزا من المشاركين، وأسفرت المسابقة عن فوز المتسابق عبدالله بن راشد بن ربيع الكعبي من نادي مجيس الحاصل على المركز الأول في مسابقة التعليق الرياضي.

ويقول الكعبي الحاصل على المركز الأول: ساهمت مسابقة التعليق الرياضي في خلق جو تنافسي ومشاركة رائعة من قبل المتسابقين، حيث تنوعت الأصوات والأساليب التي من شأنها أن تساعد على جذب المشاهد، وقدم المتسابق عبدالله الكعبي شكره لوزارة الشؤون الرياضية على هذه البادرة الطيبة في تقديم مثل هذه البرامج التي من شأنها أن تنمي مهارات ومواهب الشباب العماني، حيث يضيف قائلا كانت تجربة رائعة بالنسبة لي في المشاركة في هذا البرنامج.