المرهون يكرم موظفا أمضى 44 عاما في الخدمة المدنية

بلادنا الاثنين ١٥/مايو/٢٠١٧ ١٨:١٥ م
المرهون يكرم موظفا أمضى 44 عاما في الخدمة المدنية

مسقط - ش

كرم وزير الخدمة المدنية معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون اليوم الشيخ أحمد بن عبدالرحمن بن عمر الزدجالي المستشار بمكتب وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون الخدمة المدنية، بمناسبة انتهاء خدمته بالتقاعد من الوزارة بعد مسيرة عملية زاخرة امتدت لما يقارب 44 اربعة واربعين عاما.

وأتى هذا التكريم تقديرا لمدة خدمة الشيخ أحمد الزدجالي الطويلة ولجهوده واخلاصه وتفانيه في تولي مسؤولياته الوظيفية منذ التحاقه بالعمل في ديوان شؤون الموظفين - آنذاك - في عام 1973م.

وأعرب معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية خلال التكريم عن التقدير الذي يكنه موظفو وزارة الخدمة المدنية للشيخ أحمد الزدجالي لمشواره الوظيفي، مبديا معاليه شكره وثناءه على الجهود التي بذلها الشيخ أحمد الزدجالي واسهاماته المقدرة في مجالات وأنظمة العمل بالوزارة، متمنيا معاليه له دوام التوفيق والنجاح.

وبدوره قدم الشيخ أحمد الزدجالي الشكر والتقدير لمعالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية ، ولأصحاب السعادة ومسؤولي وموظفي الوزارة على ما وجده منهم جميعاً من تعاون أثناء عمله بالوزارة، معرباً عن بالغ اعتزازه بهذه اللفته الطيبة، التي تعكس الاهتمام الذي توليه الوزارة لمنتسبيها.

الجدير بالذكر أن الشيخ عبدالرحمن الزدجالي بدأ حياته العملية بديوان شؤون الموظفين - آنذاك - في عام 1973م وتدرج في العمل بوزارة الخدمة المدنية مروراً بالعديد من الوظائف ، كمدير لدائرة المعلومات ومدير لدائرة الإعلام ومستشار بمكتب وكيل الوزارة لشؤون الخدمة المدنية.
حضر التكريم سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الاداري وسعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون الخدمة المدنية وسعادة الدكتور حماد بن حمد الغافري مستشار وزارة الخدمة المدنية وعدد من مسؤولي الوزارة.