«العز الإسلامي» يحتفل بتدشين الفرع الثامن في بركاء

مؤشر الاثنين ١٥/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
«العز الإسلامي» يحتفل بتدشين الفرع الثامن في بركاء

مسقط -
احتفل بنك العز الإسلامي بتدشين فرعه الثامن بولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة والذي يقع بمحاذاة الشارع العام مباشرة، وذلك برعاية محافظ جنوب الباطنة سعادة هلال بن سعيد الحجري وبحضور الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك العز الإسلامي موسى الجديدي وعدد من المسؤولين وأعضاء الإدارة العليا بالبنك. ويأتي افتتاح الفرع الثامن في بركاء ضمن خطط بنك العز الإسلامي لتوسيع شبكة فروعه وتقريب خدماته المصرفية لزبائنه في أنحاء السلطنة المختلفة.

وتم قص شريط الافتتاح عند الساعة العاشرة صباحاً. وبعدها قدّم مدير الفرع عبدالله الحضرمي شرحاً مفصلاً لسعادة المحافظ عن المنتجات والخدمات التي يقدِّمها البنك والتي تتوافق جميعها مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية والتي من خلالها يستطيع الزبائن كافة إنجاز معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويُسر.
وبمناسبة تدشين الفراع الثامن في بركاء، قال الجديدي: إنه ليشرِّفنا أن نشهـــد افتتاح الفرع الثامن لبنك العز الإسلامي في ولاية بركاء، ولقد أولينا تقديراً وجهداً منقطع النظير لكل مَن أراد الخدمات الاستثنائية والمنتجات الحصرية والحلول المالية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.
كما وضعنا في مقدمة أولوياتنا عند افتتاح هــذا الفـــرع أن تكون راحـــة الزبائن وتقديــم المشـــورة لهـــم والخدمـــة السريعة شغلنــا الشاغل وهدفنا الذي نصبو إلى تحقيقه. وأضاف: لقد دأب بنك العز الإسلامي منذ بدء عملياته التشغيلية على أن يقدّم لزبائنه كل الاهتمام الــذي يستحقونه. ومن هذا المنطلق، فقد حرصنا على أن يكون استثمارنا في خدماتنا ومنتجاتنا على الدوام، وها نحن نتوِّج هذا اليوم بتعزيز الخدمات كافة، شاكرين لكل الدعم الذي نلقــاه من مساهمينا وزبائننا الــذي يضعنا في غاية الامتنــان لمواصلة سلسلة النجاحات لتحقيق الرؤيــة والغايات المنشودة التي من أجلها سنبذل ما نستطيعــه حتــى وإن بذلنا الغالــي والنفيس في سبيل تحقيق الهدف الذي نراه وهو أن يكون بنك العز الإسلامي البنك الأفضل في السلطنة.
وأكد أن البنك سيشهد توسعاً في إنشاء شبكة الفروع في الولايات والمحافظات الحيوية المختلفة إذ إن هذا التوسع يأتي بخطى متقنة، بمعنى أن نمد شرايين بنك العز الإسلامي إلى مختلف الزبائن أينما كانوا حتى نضمن لهم تقديم خدمات ذات جودة عالية انطلاقاً وحرصاً على البقاء بالقرب من الزبائن.