«مواصلات» مرشحة للفوز بجائزة عالمية

مؤشر الاثنين ١٥/مايو/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
«مواصلات» مرشحة للفوز بجائزة عالمية

مونتاريال -
تشارك شركة النقل الوطنية العُمانية «مواصلات» في المؤتمر العالمي للنقل العام والذي ينظّمه الاتحاد العالمي للمواصلات العامة خلال الفترة الممتدة من 15-17 مايو من الشهر الجاري بمدينة «مونتريال» بدولة كندا. وسيتضمن المؤتمر على مدى أيامه الثلاثة حلقات نقاشـــية ودورات تدريبية تعنى بتطوير منظومة النقل العام، كما يتيح الفرصة لجميع المشاركين للالتقاء وتبادل الخبرات مع مختلف الدول على مستوى العالم.

وتأهلت السلطنة ممثلة بـ«مواصلات» إلى المرحلة النهائية للمنافسة على الجوائز التي ينظّمها الاتحاد العالمي للمواصلات العامة بجانب 12 دولة أخرى، والتي شاركت فيها أكثر من 50 دولة من حول العالم وأكثر من 240 مؤسسة وشركة مهتمة بقطاع النقل العام عالمياً.

إذ تأهلت «مواصلات» للمنافسة على الجوائز في فئة «رضا العملاء» للعام 2017 وتعد السلطنة الدولة العربية الوحيدة التي تتأهل إلى هذه الفئة، وقد ركّزت «مواصلات» في مشروعها المتأهل على بناء ثقافة جديدة لاستخدام وسائل النقل العام وتوفير الخدمات التي تحسّن نوعية حياة الركاب وتحسين تجربة الزبائن الشاملة، ووضع استراتيجيات تركز على الزبائن والاستجابة للاحتياجات المحددة، إلى جانب تمكين الموظفين لتقديم الجودة في الخدمات التي تقدمها «مواصلات» للزبائن.
وأوضحت الشركة كذلك، من خلال مشروعها المتأهل إلى سعيها الحثيث في تزويد الخدمات المختلفة التي تقوم بتوفيرها بالتقنيات والأنظمة الحديثة لتكون مواكبة للتطورات الحاصلة في قطاع النقل العام وذلك ما يساعدها على بناء علاقة وطيدة مع الزبائن.
جدير بالذكر أن الجمعية العمومية للاتحاد العالمي للمواصلات العامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قد اختارت في فبراير 2017 الرئيس التنفيذي لـ«مواصلات» أحمد بن علي البلوشي لمنصب نائب لرئيس الاتحاد ممثلاً لدول مجلس التعاون الخليجي.
وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز في المؤتمر العالمي للنقل العام، وتعتبر «مواصلات» عضواً دائماً في الاتحاد العالمي للمواصلات وهي منظمة دولية تخص مجال النقل العام وتعتبر الشركة من أقدم أعضائها بمنطقة الشرق الأوسط.