عمانتل تكرّم وكلاء مبيعاتها غير المباشرة

مؤشر الاثنين ١٥/مايو/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
عمانتل تكرّم وكلاء مبيعاتها غير المباشرة

مسقط -
نظّمت عمانتل- الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- احتفالية خاصة لوكلاء المبيعات غير المباشرة في مبناها الرئيسي في مسقط، إذ حضر ما يزيد عن 200 وكيل معتمد للشركة من ولايات المحافظة كافة، وتم خلال الفعالية نقاش مختلف نواحي العمل وآليات تطوير الأداء وتعزيز الاستجابة لمتطلبات السوق لتحسين مستوى رضا المشتركين من خلال تقديم خدمات أفضل.

وعلى هامش الفعالية، عرضت عمانتل أحدث عروضها الترويجية أمام الحضور بما في ذلك برنامج حياك على راحتك، وبرنامج مرحبا للاتصالات الدولية كذلك برنامج امسح واربح. علاوة على ذلك، تم تسليط الضوء على برنامج حياكم الجديد وبرنامج الحوافز للموزعين، إلى جانب ذلك قامت عمانتل بتكريم أفضل 50 وكيلاً من حيث الأداء خلال الفترة الفائتة.
وقال مدير أول المبيعات غير المباشرة إياد اللواتي: «تعتبر هذه اللقاءات الدورية مع وكلائنا المعتمدين منصة جيّدة لفهم السوق وفهم احتياجاتهم بشكل أفضل والعمل على تلبيتها بأفضل الوسائل والسُبل الممكنة، الأمر الذي يؤدي في النهاية إلى تحسين قدراتهم التنافسية في السوق وبالتالي تعزيز حضور عمانتل كشريك مفضل لشرائح المجتمع كافة على مستوى خدمات الاتصالات وتبادل البيانات. ونحن سعداء بالأداء الاستثنائي لعدد من وكلائنا والذي استحق منّا التكريم والتقدير، ونتمنى أن يحافظ هؤلاء على هذه الروح الطيبة والسعي المتواصل نحو التميّز في الخدمات التي يقدمونها لمشتركي عمانتل».