هذا ما قاله علي الحبسي بعد التعادل أمام فولهام في مرحلة الـ "بلاي أوف"

الجماهير الأحد ١٤/مايو/٢٠١٧ ٢٣:٤٨ م
هذا ما قاله علي الحبسي بعد التعادل أمام فولهام في مرحلة الـ "بلاي أوف"

لندن - ش
أكد حارس مرمى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وحامي عرين نادي ريدينج الإنجليزي علي الحبسي بأن نتيجة التعادل أمام نادي فولهام كانت جيدة خارج ملعبهم، وتعادل يوم أمس نادي ريدينج أمام فولهام بهدف لمثله في اللقاء الذي احتضنه ملعب كرافن كوتاج، وستتجه الأنظار صوب ملعب المادجيستك الخاص بنادي ريدنج والذي سيحتضن موقعـة الرد غداً الثلاثاء الساعة 10:45 مساء بتوقيت السلطنـة، وذلك ضمن لقاءات الملحق المؤهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال الحبسي بعد نهاية المباراة: إن الفريق دافع بشكل رائع للغاية طوال مجريات المباراة وأبعدنا الكرات عن مناطقنا بكل ضراوة ولا ننسى أننا قابلنا الفريق الأفضل هجومياً في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي. مضيفاً: إننا كنا نطمح إلى إنهاء المباراة بالفوز بهدف ولكن في النهاية تعتبر نتيجة التعادل جيدة خارج ملعبنا.
بالعودة للقاء الذي احتضنته العاصمة لندن فكعادته لعب علي الحبسي 90 دقيقـة وهو يعدُّ حالياً العنصر الأهم في تشكيلة المدرب الهولندي والمدافع الدولي السابق ياب ستام، وتبدو حظوظ ريدينج جيدة في التأهل للنهائي ولكن بشرط عدم استقبال أي هدف في ملعب الرويالز غداً الثلاثـاء، وتعتبر هذه المباراة رقم 90 للحبسي بقميص ريدنج منهـا 80 في لدوري و6 مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي وأربع مباريات في كأس الرابطـة المحترفـة.