أرقام سلبية للملكي رغم موسمه المثالي

الجماهير الأحد ١٤/مايو/٢٠١٧ ٢٣:٤٨ م
أرقام سلبية للملكي رغم موسمه المثالي

وكالات - ش

يعيش ريال مدريد فترة رائعة في الموسم الحالي، فهو يملك فرصة لتحقيق إنجاز تاريخي عبر الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي عندما يواجه يوفنتوس في النهائي، كذلك يحتاج لحصد 7 نقاط من مبارياته الثلاث المتبقية في الليجا من أجل التتويج باللقب. ورغم أن ريال مدريد يقدم موسم مميز في الليجا ودوري الأبطال، إلا أن هناك بعض الأرقام السلبية التي سجلها هذا الموسم. أولا لأول مرة منذ انتقال جاريث بيل إلى ريال مدريد لا ينجح ثلاثي خط الهجوم (بيل، رونالدو وبنزيما) بالتسجيل في مباراة واحدة معاً، وفرصتهم الأخيرة قد تكون في مباراة يوفنتوس، علماً أنهم فعلوا ذلك 12 مرة في المواسم الثلاث الماضية.

ثانيا ريال مدريد تلقى 39 هدف في الليجا حتى الآن وما زال متبقي له 3 مباريات، وهو أكبر عدد أهداف يتلقاها منذ موسم 2012-2013 عندما استقبل 42 هدف.

ثالثا ريال مدريد قد يتوج لقب الدوري الإسباني رغم أنه لم يهزم غريمه التقليدي ومنافسه الأول برشلونة هذا الموسم، حيث تعادل ذهاباً بهدف لمثله وانهزم إياباً في لقاء العودة بنتيجة 3-2.

رابعا ريال مدريد وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تلقيه 17 هدف، هو أكبر عدد من الأهداف يتلقاه عبر تاريخه عندما يصل النهائي.

خامسا كريستيانو رونالدو سجل 20 هدف في بطولة الليجا هذا الموسم، علماً أن سجل تهديفي له كان في موسمه الأول مع ريال مدريد عندما سجل 26 هدف.