يوفنتوس لأجل حسم لقب الكالتشيو يحل ضيفا ثقيلا على روما

الجماهير الأحد ١٤/مايو/٢٠١٧ ١٨:٤٤ م
يوفنتوس لأجل حسم لقب الكالتشيو يحل ضيفا ثقيلا على روما

وكالات - ش

يحل فريق يوفنتوس الليلة، ضيفًا ثقيلًا على غريمه روما، فى مباراة حاسمة تجمع الفريقين على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية، فى قمة الجولة 36 من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يدخل المباراة وهو فى حاجة لـ3 نقاط فقط من أجل حسم تتويجه بلقب الدوري الإيطالي، حيث يحتل الصدارة بـ85 نقطة، مقابل 78 نقطة لروما، أى أن فوزه بالمباراة سيجعل الفارق بينهما 10 نقاط، قبل جولتين فقط من نهاية الموسم، وهو ما يمنحه اللقب رسميًا على ملعب الذئاب.

الأمر يبدو صعبًا للغاية، فحتى لو تمكن روما من الفوز بالمباراة على يوفنتوس، وتقليص الفارق معه إلى 4 نقاط فقط، سيكون اليوفي لديه فرصتين سهلتين من أجل التتويج باللقب، خاصة أنه سيلعب مباراتيه الأخيرتين أمام كروتونى على ملعبه، وأمام بولونيا على ملعب الأخير.

وتأهل اليوفي لنهائي البطولة الأوروبية سيمنح لاعبيه دفعة معنوية كبيرة، لأنهم يمتلكون فرصة كبيرة للتويج بالثلاثية التاريخية، إذ أنهم وصلوا لنهائى كأس إيطاليا، وأصبحوا قريبين من لقب الكالتشيو، فضلًا عن لقب دوري الأبطال.

يجب على لوتشيانو سباليتى مدرب روما أن يُكرم الأسطورة فرانشيسكو توتى، وأن يمنحه فرصة المشاركة فى المباراة، لأنها ستكون آخر مباراة كبرى فى مسيرته مع الجيالورسي، بعدما أعلن أنه سيعتزل الكرة بنهاية الموسم الحالي، نظرًا لأن المباراتين المقبلتين أمام كييفو فيرونا وجنوه، وهما ليسا من الفرق الكبرى فى إيطاليا، فضلًا عن أن سباليتي لم يشرك توتى فى المباراة الأخيرة أمام ميلان.