الحارثي يعلن جاهزيته للجولة الثانية من بطولة بلاك بان الأوروبية

الجماهير الأحد ١٤/مايو/٢٠١٧ ١٨:٢٩ م
الحارثي يعلن جاهزيته للجولة الثانية من بطولة بلاك بان الأوروبية

لندن- (العمانية) : يسعى المتسابق أحمد الحارثي سائق فريق عمان لسباق السيارات للاحتفاظ بصدارة بطولة بلانك بان الأوروبية للتحمل عندما تقام منافسات الجولة الثانية من البطولة على حلبة سلفرستون البريطانية الشهيرة.

ويأمل الثنائي أحمد الحارثي وزميله بالفريق الأسكتلندي جوني ادام إلى تكرار الإنجاز الذي تم تحقيقه في الجولة الافتتاحية للبطولة على حلبة مونزا الايطالية عندما رفع الفريق كأس المركز الأول محققين أولى ألقاب الفريق في هذه البطولة.

ويدخل فريق عمان لسباق السيارات الجولة الثانية بنشوة الفوز بالمركز الأول، لذلك سوف تسلط عليه الأضواء في هذه الجولة إضافة إلى الاهتمام الذي سيلاقيه من الفرق المنافسة، حيث ستحسب له تلك الفرق حسابات خاصة كي لا يعاود الكرة ويعتلي صدارة المجموعة.

وحول استعداداته للظهور الثاني في هذه البطولة قال الحارثي " العمل الذي تم على حلبة مونزا في إيطاليا في الجولة الأولى كان عملًا رائعًا بكل المقاييس والترحيب الذي حصلنا عليه والدعم الإعلامي كان أحد أهم العوامل التي تشجعنا للوصول إلى منصات التتويج، لذلك فإننا نؤكد بأننا سوف نبذل قصارى جهدنا لعدم الابتعاد عن المنصة ونتائج التجارب التي أديناها كانت جيدة وسوف نقوم بالتعاون مع الفريق الفني بعمل بعض التعديلات على أداء السيارة كي تقدم عطاء أفضل أثناء إقامة التأهيليات الرسمية".