جيلي إم جراند جي إس الجديدة تحطّ في السلطنة

مؤشر الاثنين ١٥/مايو/٢٠١٧ ٠٣:٣٥ ص
جيلي إم جراند جي إس 
الجديدة تحطّ في السلطنة

مسقط-
أخيراً وصلت الى عمان سيارة إم جراند جي إس، وهي من سيارات كروس أوفر متعددة الاستخدامات والأغراض (إس يوفي)، والأولى من نوعها من شركة جيلي للسيارات، وتتوفر حصرياً لدى مركز تاول للسيارات، الموزع الوحيد لمجموعة سيارات جيلي في السلطنة.

وكان الظهور الأول لسيارة جيلي إم جراند جي إس الجديدة كلياً في معرض بكين للسيارات، الذي تزامن مع إطلاقها في سوق السيارات الصينية في الوقت نفسه. وقد صُممت إم جراند جي إس كروس أوفر الجميلة من قبل المصمم الشهير بيتر هوربوري ولا أحد غيره.
ويقول أحد المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات في معرض تعليقه في هذا السياق: «إن سيارة جيلي إم جراند جي إس الجديدة كلياً مذهلة للغاية من ناحية الأداء والمظهر والسعر أيضاً. إنها تسير على خطى سيارات جيلي العظيمة نفسها التي جاءت قبلها لتجمع بين الهاتشباك والإس يوفي. لقد أطلقنا مجموعة محدودة من هذه السيارة الفخمة في معارضنا وإننا على يقين بأنها ستحظى بتجاوب هائل من قبل الزبائن في عمان كما فعلت في جميع أنحاء العالم».

ومن خلال توفير مجموعة جيلي في السلطنة، يكون مركز تاول للسيارات قد عزز التزامه بتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة لزبائنه في عمان. ومع شبكة مكونة من 11 صالة عرض، و13 مركزاً للخدمة و10 منافذ لبيع قطع الغيار منتشرة في شتى أنحاء السلطنة؛ يعدُّ مركز تاول للسيارات من الشركات الرائدة في بيع وتوزيع السيارات في البلاد.