5 فائزين مع بنك صحار في مسابقته على الانستجرام

مؤشر الخميس ١١/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٥٠ ص
5 فائزين مع بنك صحار في مسابقته على الانستجرام

مسقط –
أعلن بنك صحار عن أسماء الفائزين بمسابقة الإنستجرام التي دشنها مؤخراً والتي أثارت أجواءً تفاعلية على صفحة الانستجرام، إذ تزامن طرح المسابقة مع احتفالات العيد العاشر للبنك، والذي من خلاله تم إلقاء الضوء على النجاحات والتميّز الذي حققه البنك في تقديم أفضل الخدمات المصرفية خلال العقد الفائت.

وقد وصل عدد المشاركات في المسابقة إلى أكثر من 10000 مشترك، فاز خمسة منهم بجوائز قيّمة ومتنوعة من أجهزة «أبل» الإلكترونية.

وتعليقاً على النمو المطرد للبنك على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، صرّح مساعد مدير عام أول- ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار مازن بن محمود الرئيسي، قائلاً: في بنك صحار نركّز ونصب جهودنا لتعزيز حضورنا على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ إننا من خلال هذه المنصات نتمكن من بناء جسر للتواصل المباشر مع زبائننا، الذين بفضل دعمهم المستمر ومشاركتهم لنا لملاحظاتهم واقتراحاتهم القيّمة تمكّنا من تحقيق ما وصلنا إليه اليوم بعد عقد من الزمن على انطلاق عملياتنا المصرفية.
وقد تمّ إطلاق المسابقة لدعوة متابعينا وزبائننا لمشاركتنا والاحتفال معنا بعشر سنوات من التميّز المصرفي في السلطنة، وكمكافأة لهم على دعمهم المتواصل للبنك. إذ يستمر بنك صحار في الاستثمار وبذل المزيد من الجهد لتحسين وتعزيز موقعه على منصات مواقع التواصل الاجتماعي التي حظيت في الآونة الأخيرة بثقة وإقبال كبيرين من المتابعين.
وقد تزامن وصول عدد متابعينا على صفحة الانستجرام إلى أكثر من 10000 متابع خلال احتفالات البنك بالذكرى العاشرة لبدء عملياته المصرفية.
وأضاف مازن الرئيسي قائلاً: نشكر زبائننا الكرام على مساعدتهم لنا ومساهمتهم بتحقيق التقدم وتعزيز حضورنا عبر منصات التواصل الاجتماعي، ونشكرهم لثقتهم الكبيرة فينا والمشاركة بتعليقاتهم البنّاءة التي ساعدتنا على تطوير وتحسين خدماتنا وتحديد أهدافنا وتوفير أفضل الحلول المصرفية لهم.
وقد تمّ توزيع الجوائز القيّمة على الفائزين الخمسة في المقر الرئيسي للبنك، فقد تنوعت الجوائز وشملت ساعة أبل وآيباد اير وآيفون 7 وماك بوك.
وأثناء المسابقة، قام المشاركون بالإجابة على عدد من الأسئلة المتعلقة برحلة السنوات العشر لبنك صحار واختيار الجواب الصحيح من بين احتمالات عدة واستخدام هاشتاج #BankSohar10. فقد حظيت المسابقة بحماس ومشاركة كبيرة من قِبل متابعي البنك، الأمر الذي أعطانا زخماً إضافياً لتعزيز حضورنا على مواقع التواصل الاجتماعي.