اللجنة الأولمبية العُمانية تستقبل نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة

الجماهير الأربعاء ١٠/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
اللجنة الأولمبية العُمانية تستقبل نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة

مسقط –
استقبل رئيس اللجنة الأولمبية العُمانية الشيخ خالد بن محمد الزبير ظهر أمس بمكتبه بمقر اللجنة نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة عيسى حمزة، بحضور رئيس الاتحاد العُماني للكرة الطائرة الشيخ بدر بن علي الرواس، وأمين السر العام طه بن سليمان الكشري. وقد أبدى الشيخ خالد الزبير ترحيبه بالضيف، مثمناً الجهود التي يبذلها الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة في سبيل تطوير هذه الرياضة في القارة الآسيوية. وتم خلال اللقاء التطرّق إلى حزمة من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك على رأسها تعزيز العلاقات القائمة في المجال الرياضي وبحث آليات التعاون والتنسيق بين الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة والاتحاد العُماني للكرة الطائرة من أجل دعم هذه الرياضة وزيادة البرامج التي من شأنها أن تسهم في تطويرها وزيادة ممارسيها بالسلطنة.

وقد أعرب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة في نهاية اللقاء عن سعادته بهذه الزيارة وقدّم شكره وتقديره للجنة الأولمبية العُمانية والاتحاد العُماني للكرة الطائرة للجهود المبذولة في تعزيز رياضة الكرة الطائرة في السلطنة.

يُذكر أن عيسى حمزة نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة يزور السلطنة لحضور نهائي مسابقة البطولة السادسة لدرع وزارة الشؤون الرياضية للكرة الطائرة 2017م التي أُقيمت يوم أمس بين نادي السلام حامل اللقب العام الفائت ونادي السيب بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.