كيا كادينزا الجديدة تحصد جائزتين مرموقتين

مؤشر الأربعاء ١٠/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
كيا كادينزا الجديدة تحصد جائزتين مرموقتين

مسقط -
منذ ظهورها في أسواق السلطنة، لم تنجح كيا كادينزا الجديدة كلياً في الاستحواذ على قلوب وعقول عشاق السيارات فقط، بل تمكنت أيضاً من حصد العديد من الجوائز في ظل فئة تتمتع بكثير من المنافسة في هذا المنطقة. فقد نجحت كيا كادينزا الجديدة في حصد جائزة «أفضل سيارة صالون كبيرة الحجم» لهذا العام ضمن جوائز الشرق الأوسط للسيارات لعام 2017، كما حصلت على جائزة «أفضل سيارة صالون عائلية» ضمن جوائز «وييلز» للعام 2017 والتي تم الإعلان عنها في الأول من مارس الفائت خلال حفل فخم تم تنظيمه في فندق “والدروف أستوريا” في جزيرة النخلة جميرا بدبي، بينما أُقيم حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات في 31 مارس بمركز أبوظبي الوطني للمعارض. وتعتبر هاتان الجائزتان من أهم برامج جوائز السيارات في المنطقة، إذ تســتقطب علامـــات الســيارات الرائدة كافة للاحتفال بالطرازات المتميّزة في قطاع السيارات.

وفي تعليقه على حصد كادينزا لهاتين الجائزتين، قال أحد المسؤولين بشركة الاعتماد الدولية للسيارات- وكيل كيا في السلطنة: «نحن سعداء لحصول كادينزا على هذا التكريم خلال حفل جوائز الشرق الأوسط للسيارات وجوائز «وييلز» لسيارة العام 2017. ونظراً لارتفاع مستوى المنافسة لهذا العام، فإننا يسعدنا حصولنا على هاتين الجائزتين تقديراً لسيارة كيا كادينزا الجديدة كلياً. إننا نرى هاتين الجائزتين شاهداً على التصميم الفريد الذي تمتاز به كادينزا، وما توفره من راحة استثنائية وتكنولوجيا ضرورية، فضلاً عن خصائص السلامة المتقدمة، ما يجعل منها السيارة المفضلة لجميع أفراد العائلة».

وكانت كيا كادينزا الجديدة كلياً قد خضعت لعملية إعادة تصميم كاملة لتوفر لزبائنها الرفاهية الكاملة في سيارة الصالون، بدءاً من تصميمها الجريء وصولاً إلى الأداء الرائع والتقنيات الذكية. ويمكن لسيارة كادينزا 2017 أن تلفت الانتباه بفضل اللمسات الجريئة التي تشتمل عليها، بما في ذلك الشبكة الأمامية التي صُممت حديثاً، والشكل الانسيابي الأنيق، والمقصورة المحسّنة، والاهتمام بأدق التفاصيل من الخياطة وتشطيبات الأسطح الخارجية، وحتى السقف البانورامي والمقصورة الفسيحة اللافتة للأنظار. وفيما يعكس المظهر الواثق والشخصية المتفرِّدة لطراز 2017، زُودت كادينزا الجديدة بناقل حركة آلي ذي ثماني سرعات قامت كيا بتطويره حديثاً ويمتاز بكفاءته العالية، وقدرته على نقل الحركة بطريقة سريعة ورشيقة لتوفير تجربة قيادة أكثر إمتاعاً وبطريقة متفرِّدة عن المنافسين. وتوفّر تروس نقل السرعة الإضافية مزيداً من القوة والكفاءة عبر تغطية نطاقات سرعة أكثر. جنباً إلى جنب مع التعليق المستقل المطور على العجلات الأربع والتصميم المحسّن للجسم الخارجي، وهو ما يضمن تحسين ديناميكيات القيادة مع توفير تجربة ركوب رياضية سلسة يميّزها الهدوء الملحوظ والراحة القصوى. ولا شك في أن كادينزا الجديدة أكثر من مجرد سيارة جميلة المظهر، فهي في الواقع تجعل لنفسها مكانة متميّزة عبر شكلها الفريد الساحر وتوليفتها المتطورة من التقنيات الماهرة، كما أنها تمثل تحولاً ثورياً من حيث الأداء والتصميم. وقد حرصت كيا على تزويد كادينزا الجديد بتقنية النظام المتقدم لمساعدة السائق. وتشتهر كيا اليوم بطرازاتها عالمية المستوى الرفيقة بالبيئة، وقد اختارت إنتربراند علامة كيا من بين أفضل 50 علامة صديقة للبيئة في العالم، إذ يتم تزويد سياراتها بمحرّكات عالية الكفاءة بوضعية القيادة البيئية المعززة لكفاءة استهلاك الوقود، كما حازت كيا على تصنيف 5 نجوم في السلامة عند التصادم من هيئات عدة حول العالم.