المدينة العقارية توقع مذكرة تفاهم

مؤشر الأربعاء ١٠/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
المدينة العقارية توقع مذكرة تفاهم

مسقط –
وقعت شركة المدينة العقارية أمس، مذكرة تفاهم مع مجموعة مالتورو الإيطالية المتخصصة في تطوير المجمعات التجارية الضخمة والمطارات والسكك الحديدية والطرق، وشركة إف أند أم الإيطالية المتخصصة في خدمات التصميم الهندسي وإدارة المشاريع في مجالات البنية الأساسية والتشييد والبيئة. إذ نصت المذكرة على تعاون الطرفين في تطوير مشروع مستشفى متعدد التخصصات في السلطنة. كما تضم المذكرة أيضاً، تعزيز التعاون بين الجهتين لاستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة في جميع أنحاء السلطنة والتواصل مع الجهات المعنية للحصول على الموافقات المطلوبة في إطار نموذج الشراكة بين القطاعين العام والخاص الذي تسعى الحكومة العمانية لتفعيله في المشاريع التنموية كافة.

هذا ومثّل شركة المدينة العقارية في حفل التوقيع، المهندس عبدالرحمن بن عوض برهام، الرئيس التنفيذي للشركة والذي صرح في أعقاب التوقيع قائلاً: «مع الخبرة التي تمتلكها مجموعة مالتورو في مجال تطوير مشاريع الرعاية الصحية في أوروبا في إطار نموذج رائد ينسجم مع ما نتطلع إليه في السوق العماني، إلى جانب الخبرة الطويلة التي تربو عن 35 عاماً لشركة إف أند أم الهندسية، فإننا على ثقة من قدرتنا على تقديم اقتراحات جذابة للمشروع في الوقت المناسب. وأنا على ثقة أنه سيشكل إضافة قيمة للقطاع الصحي.

من جانبه صرح إيزو ترينتن، رئيس وحدة تطوير الأعمال في الخارج لدى مجموعة مالتورو: «لدينا خبرة واسعة في تطوير مشاريع رائدة في قطاع الرعاية الصحية في مختلف دول العالم، ونحن سعداء بالتعاون مع مجموعة المدينة العقارية لتقديم هذه الخبرات للسوق العماني، ونأمل أن نقدم قيمة مضافة للمشروع الذي بين أيدينا اليوم، فضلاً عن تشغيله لاحقاً، كما أننا حريصون على إقامة شراكة طويلة الأجل مع شركة المدينة العقارية من أجل استكشاف الفرص الاستثمارية الأخرى في السلطنة.