سوزوكي تطلق عرضاً ضخماً ترحيبيّاً بشهر رمضان المبارك

مؤشر الأربعاء ١٠/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
سوزوكي تطلق عرضاً ضخماً ترحيبيّاً بشهر رمضان المبارك

مسقط –
ترحيباً بشهر رمضان المبارك، أطلقت سوزوكي العرض الأكثر ضخامة واضعة نصب أعينها «القيمة المطلقة والصحيحة» التي تقدمها لزبائنها الكرام خلال هذا الشهر البهيج. وفيما يخص العرض، قال أنيل سيثي، مدير عام سوزوكي: «يتميز هذا العرض بالشفافية والإثارة كما أنه يشمل جميع طرازات سوزوكي، فلا توجد استثناءات أو اشتراطات. ويأتي عرضنا الرمضاني بأسعار مغرية لأحد أبرز العلامات التجارية اليابانية، كل ذلك إضافة إلى مجموعة من العروض المثيرة كالهدية النقدية التي تصل إلى 3,400 ر.ع والتأمين وتسجيل المركبة. ولمضاعفة ضخامة هذا العرض فسيتم منح جهاز آيفون 7 بلاس لكل زبون يقوم بشراء فيتارا، SX4 أو كيزاشي،وجهاز آيفون 7 على باقي الطرازات.»

وأضاف: «يستطيع الزبائن الاستفادة من هذا العرض بغض النظر عن طراز السيارة، فالجميع فائز معنا، لكون هذا العرض لا يعتمد على الحظ، الفرص المحدودة أو قسائم امسح واربح. وسيحظى زبائنها الكرام بفرصة اقتناء أحد أكثر العلامات التجارية اليابانية اعتمادية وثقة بأسعار تنافسية، إضافة إلى العديد من العروض المثيرة».

وللاقتصاد في استهلاك الوقود الذي يستمر سعره في الارتفاع، فإن معظم طرازات سوزوكي قد صممت بمحركات VVT التي تعزز من فعالية الوقود. وعلاوة على ذلك، فإنه يتم تقديم الخدمة لطرازات سوزوكي عند قطع مسافة 10,000 كم ومضاعفاتها والذي يعد أمراً اقتصادياً أيضاً. ولهذا يمكننا القول أنه بشرائك سيارة سوزوكي، لن تقتصد في مالك عندئذٍ فقط، وإنما ستستمر في ذلك طوال فترة امتلاكها.
سارع واستمتع بعروض رمضان المليئة بالمفاجآت، وأحظى بفرصة امتلاك سيارة سوزوكي الرائعة، والتي تعد أكثر العلامات التجارية اليابانية اقتصادية وشهرة. ويشار أيضا إلى أن موسى عبدالرحمن حسن وشركاه هي الموزع الحصري لسيارات سوزوكي في السلطنة، إذ تنتشر فروعها وشبكة مراكز الخدمة التابعة للشركة في جميع المواقع الرئيسية في مختلف أنحاء السلطنة.