إنفينيتي Q60 تجمع بين التصميم الجديد كلياً والأداء المفعم بالإثارة

مؤشر الأربعاء ١٠/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
إنفينيتي Q60 تجمع بين التصميم الجديد كلياً والأداء المفعم بالإثارة

مسقط –
إنفينيتي Q60 السيارة الفخمة من طراز الكوبيه الرياضية والتي تجمع بين التصميم الجديد كلياً والأداء المفعم بالإثارة والمتعة والنواحي الديناميكية المتقدمة، فازت بقلوب عشاق السيارات الفارهة بالسلطنة. مع التصميم الفريد، وإحساس الجيل القادم والتكنولوجيا المبتكرة، Q60 الجديدة كلياً على أهبة الاستعداد لتكون رائدة في سوق السيارات الفاخرة بالسلطنة. وقال ماجد عبد الملك مدير مبيعات الإقليمي في إنفينيتي الشرق الأوسط: «نحن سعداء بأن نكون هنا في سلطنة عمان في إطلاق Q60 التي هي الجيل الثالث من كوبيه لدينا. هذا المنتج ينتمي إلى السوق المتخصصة للسيارات الفارهة الكوبيه. وهي تأتي بتصميم جميل والكثير من التكنولوجيا الجديدة، وميزات السلامة وبالطبع لا ننسى الأداء الذي هو أفضل سمة بالسيارة. لدينا مجموعة مختلفة من المحركات أيضا. إن هذا الطراز مدعوم بمحرك توربو مزدوج سعة 3.0 ليتر، بالإضافة إلى تكنولوجيا توليد الطاقة V6 الجديدة التي توفر 400 حصان. وقال إنها السيارة الفاخرة المثالية للباحثين عن المزيد من الأداء والقوة وأضاف: «أي شخص يبحث عن سيارة أنيقة عصرية، ويريد أن يكون مميزاً على الطريق، ويبحث عن بعض المغامرة يجب أن يقع اختياره على هذه السيارة. وذلك لأن لديها ميزات تنافسية والتي يمكن أن تتنافس مع جميع اللاعبين الكبار في هذه الفئة».

وتبرز الخطوط المشدودة ذات المظهر الجريء في الشكل الخارجي إمكانات الأداء المذهلة في Q60 والتي يعززها المحرك المتقدم والجديد كليًا سداسي الأسطوانات بالتيربو المزدوج سعة 3.0 لتر.

تم تطوير محرك الأداء العالي سداسي الأسطوانات بالتيربو المزدوج سعة 3.0 من مجموعة محركات VR الحصرية الجديدة من خلال خبرات العلامة التجارية الكبيرة في مجال المحركات ذات الست أسطوانات. وصُمم المحرك الجديد الذي يولد 400 حصان في السيارة Q60 رد سبورت 400 (Q60 Red Sport 400) ليوفر درجة أعلى من القوة وعزم الدوران مع الحفاظ على مستويات عالية من الكفاءة.
تُجسّد Q60 تفاني إنفينيتي في جهودها لتطوير تقنيات قيادة جديدة وابتكارية تقدم تجربة مُلهمة للثقة وشخصية إلى أبعد الحدود في قيادة السيارة. ويمثل الجيل الثاني من نظام التوجيه المباشر المتكيّف الأول من نوعه في العالم من إنفينيتي نظاماً متقدماً «للتوجيه السلكي»، وقد خضع لعملية تعديل بهدف تعزيز الإحساس بالتوجيه وإعطاء البيانات للسائق دون المساس بمعايير الراحة. ويمكن لسائق Q60 الاختيار من بين سبعة أنماط شخصية لتخصيص التوجيه حسب أسلوب القيادة الذي يفضله.
كما تم تطوير نظام إلكتروني للتعليق الديناميكي، وهو نظام التعليق الديناميكي الرقمي، الذي يراقب تمايل الهيكل ودرجة الميل أو الانحدار ومعدل الارتداد لتوفير قيادة آمنة عبر تقليل الشعور بالتوجيه والاهتزازات غير المرغوب فيها.