أوريدو تواصل إثراء تجربة زبائنها

مؤشر الثلاثاء ٠٩/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٠٨ ص
أوريدو تواصل إثراء تجربة زبائنها

مسقط -

حظيت حلول الإنترنت فائقة السرعة عبر شبكة الألياف البصريّة من Ooredoo بالمزيد من الشعبية، لا سيّما فيما يتعلّق بباقات البيانات فائقة السرعة وخدمات الإنترنت المنزلي السريع، والتي أتاحت الفرصة أمام آلاف الزبائن في أرجاء السلطنة المختلـــــفة للاستمتاع بالمزيد من القيـــــمة المضافة والسرعات العالية دون انقطاع.

وقد أُضيفت هاتان الخدمتان خلال الربع الأوّل من هذا العام إلى قائمة الخدمات المميّزة والمبتكرة لدى الشركة بناءً على الطلب المستمّر من الزبائن.

وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo، فراس بن عبدالله الشيخ: «إنّنا ندرك مدى حاجة زبائننا للبقاء على اتصالٍ دائمٍ أكثر من أي وقتٍ في ظل النمو المتسارع للعالم الرقمي. ونحن ملتزمون أن نمنح زبائننا ما يفوق توقّعاتهم للتواصل مع أحبائهم من خلال ترقية باقاتنا للبيانات فائقة السرعة وخدمات الإنترنت المنزليّ السريع، وذلك انطلاقاً من هدفنا الأسمى في ريادة قطاع خدمات الإنترنت الحديثة على مستوى السلطنة. وقد نجحت هذه الباقات في الارتقاء بمفهوم الاتصالات نحو مستوياتٍ جديدة مع كلّ مكالمة يجريها الزبائن وفي كلّ دقيقة يقضونها في تصفّح شبكة الإنترنت يومياً».
ومن خلال اشتراكهم بعقدٍ سنويّ مع الشركة، سيحصل الزبائن على العديد من المزايا الإضافيّة، فضلاً عن البيانات اللامحدودة التي تقدّمها لهم الباقات فائقة السرعة. وفي هذا السياق، تتميّز كلّ باقةٍ بتشكيلة متنوعةٍ من الخدمات الموثوقة عبر شبكة Ooredoo الحديثة التي تغطي أرجاء السلطنة المختلفة. فبالإضافة إلى خدمات التركيب المجانيّة، يحصل الزبائن على دقائق اتصال محليّة لامحدودة ضمن شبكة الشركة في السلطنة علاوة على خصوماتٍ خاصّة للمكالمات الدوليّة.
وبإمكان الزبائن الحاليين والجدد في أرجاء السلطنة المختلفة الاستفادة من خدمات الإنترنت المنزلي السريع بسرعاتٍ تصل إلى 10 ميجابت/ ثانية عند الاشتراك بعقد لمدة عام واحد أو عامين، إذ يتضمن العقدان باقاتٍ تتراوح قيمتها بين 25 و35 و50 ريالاً عُمانياً. وسيحصل المشتركون بعقود العامين على بياناتٍ شهرية تبدأ من 150 جيجابايت و300 جيجابايت و500 جيجابايت على التوالي، إضافة إلى 500 دقيقة اتصال مجانيّة على الهواتف الثابتة. في حين سيستمتع المشتركون بعقود لمدّة عام واحد بـ 100 جيجابايت و200 جيجابايت و400 جيجابايت شهرياً وذلك بناءً على الباقة التي يختارونها. إضافة إلى 200 دقيقة مكالمات من وإلى الهواتف الثابتة في السلطنة. وقد وفرت الشركة كذلك مجموعة من الباقات المتنوعة دون الحاجة للالتزام بعقود سنويّة لتلبية احتياجات ومتطلّبات زبائنها المتجدّدة.