«المدينة تكافل» تواصل مبادراتها الاجتماعية

مؤشر الثلاثاء ٠٩/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٠٨ ص
«المدينة تكافل» تواصل مبادراتها الاجتماعية

مسقط -

قامت شركة المدينة للتأمين- وهي أول شركة تأمين إسلامي في السلطنة- بتأمين حافلة مكتبية متنقلة، مما يُساهم في تعزيز عادة القراءة لدى أطفال المدارس. تُعد هذه المبادرة جزءاً من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة للمساهــــــمة في بناء مجتمعات أقوى وذلك بالتعاون مع الجمعية العُمانية للخدمات النفـــطية «أوبــــــال» وجمعية دار العطاء.

مُنِحت المدينة تكافل شهادة تقدير من قِبل الجمعية العُمانية للخدمات النفطية «أوبال» في الحفل الذي أُقيم في فندق كراون بلازا بمسقط، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة «أوبال» ماجد الطوقي، والرئيس التنفيذي لشركة «أوبال» مسلم المنذري. وسلّم وكيل وزارة النفط والغاز سعادة المهندس سالم بن ناصر بن سعيد العوفي، الشهادة التقديرية للقائم بأعمال الرئيس التنفيذي في شركة المدينة للتأمين أسامة البرواني.

قامت شركة المدينة للتأمين بتوفير وثيقة للتأمين الشامل على السيارات والتي بدورها ستؤمن الحافلة. وقد تبرع أعضاء الجمـــــعية العُمانية للخدمات النفطية «أوبال» بالحافلة المكتبية المتنقلة لجمعية دار العطاء بهدف تعزيز القراءة وتأكيد أهميتها بين الأطفال واليافعين. وستنتقل الحافلة من مدرسة إلى أخرى في جميع أنحاء السلطنة لتشجيع طلاب المدارس على القراءة. وبهذه المناسبة أوضح القائم بأعمال الرئيس التنــــــفيذي بشركة المدينة للتأمين، أسامة البرواني، قائلاً: «إن التقدير الذي حصدناه يُشعرنا بالتواضع ويحفّزنا على تقديم المزيد، كما أننا فخورون لتمكننا من المساهمة بطريقة مجدية في تعزيز وتشجيع عادة القراءة لدى جيلنا الشاب. ويشرِّفنا أن نتعاون مع أوبال وجمعية دار العطاء لإحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتنا».
وتُعد شركة المدينة للــــــتأمين أول شركة تأمين إسلامي في السلطـــــنة، وتوفــــــر مجموعة من المنتـــــجات والخــــــدمات التأمينـــــية التي تلبي احتياجات الأفراد والشركات.