تكريم 64 من الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي بقريات

بلادنا الثلاثاء ٠٩/مايو/٢٠١٧ ٠٢:٥١ ص
تكريم 64 من الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي بقريات

قريات - محمد الدرمكي

نظم مكتب الإشراف التربوي بولاية قريات حفلاً لتكريم المجيدين في التحصيل الدراسي والأنشطة التربوية والعلمية بمدارس الولاية، وذلك بقاعة نادي قريات، برعاية والي قريات سعادة الشيخ يحيى بن ناصر الحراصي وحضور عضوي مجلس الشورى والمدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم بمسقط، ورؤساء المؤسسات الحكومية والأهلية بالولاية.

تضمن الحفل كلمة مكتب الإشراف التربوي ألقاها مدير المكتب مبارك بن محمد البطاشي، أشاد فيها بالمجيدين في التحصيل الدراسي في الصف الثاني عشر من مدارس الولاية والذين زاد عددهم عن 50 طالباً وطالبة حصلوا على تقدير امتياز، وأشار إلى التطلع بالأمل الواعد إلى أن تتضاعف الجهود من أجل مستقبل مجيد في القادم، وقال: نحن نعيش في عالم تتوالد فيه المعرفة وتتجدد فيه العلوم حتى أضحى فيه التطور ضرورة من ضروريات الحياة، والتعليم هو الحصن الحصين لبناء الوطن والعامل الرئيسي للتقدم وبناء الإنسان الذي هو صانع التنمية.

كما تضمن الحفل أوبريتاً من تقديم مدارس ولاية قريات تطرق إلى قيمة العلم ودور المعلم والأسرة في الارتقاء بالعملية التعليمية.
ووُزِّعت جوائز الإجادة على الطلبة المجيدين الذين بلغ عددهم 64 طالباً وطالبة بينهم 54 مجيداً في التحصيل الدراسي و10 مجيدين في الأنشطة التربوية، كما كُرم أولياء أمور الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي، والمشاركين في الحفل والرعاة.
«الشبيبة» رصدت فرحة الطلبة المجيدين خلال الحفل، وقالت الطالبة عهود بنت محمد الغدانية من مدرسة ضباب للتعليم الأساسي: هذا اليوم يمثل لي الكثير ففي هذا اليوم حصاد ما زرعناه في سنوات من الجد والاجتهاد والعطاء، وفي هذا اليوم تفيض مشاعرنا بنشوة الفرح، كما أن هذا الفرح هو بداية لخطوة جديدة نحو العمل الدؤوب والمستقبل الباهر.
وقال نصر بن سالم بن خلفان الرحبي من مدرسة معاذ بن جبل: طموحي أن أصبح طالباً في تخصص الاقتصاد، وأتمنى مواصلة العمل والاجتهاد، وأرغب في العمل بالقطاع الخاص لكي أصل إلى مكانة عالية.
وقالت الطالبة دعاء بنت مبارك السنانية من مدرسة ضباب للتعليم الأساسي: تفضل الله علينا بأن نكون ضمن هذا الصرح على قمم النجاح، وسعادتنا لا تحيطها الحروف، وأطمح أن أكون ضمن رواد مستقبل عُمان.