«رنة موبايل» تحقق إنجازاً عالمياً

مؤشر الاثنين ٠٨/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٥٩ ص
«رنة موبايل» تحقق إنجازاً عالمياً

مسقط -
حصلت رنة موبايل مؤخرا على لقب أفضل مشغل افتراضي على الصعيد العالمي وذلك في المؤتمر السنوي السادس عشر للمشغلين الافتراضيين، والذي عقد في نيس بفرنسا. يعد المؤتمر العالمي للمشغلين الافتراضيين الهيئة الرئيسية التي تتبع جميع مشغلي الشبكات الافتراضية في العالم. وقد أشاد المؤتمر السنوي لهذا العام بإنجازات الشبكات الافتراضية في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ثنائه على شركة رنة موبايل باعتبارها المشغل الافتراضي الأكثر نجاحاً على المستوى العالمي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «رنة موبايل» رائد حدادين: «إن الفوز بهذا التكريم يعنــي لنا الكثيـــر، لأن هـــذه الجائزة تثني على الشبكات الافتراضيـــة للاتصالات المتنقلـــة على هـــذه الجائزة، ومـــن دواعي الفخـــر بالنسبة لنا الحصول على هذه الجائـــزة المرموقــة للسلطنة. وقد بلغـــت رنة موبايل هذه المكانة العالمية كنتيجــة مباشرة لتركيزنا المنصب على تقديم الخدمات والمنتجات بمزايا عالية المستوى بالإضافة إلى تعزيز خدمة الزبائن».
مضيفا «نود أن نتوجه بجزيل الشكر لهيئة تنظيم الاتصالات في السلطنة، ومشغلنا المضيف عمانتل على دعمهم المتواصل والفريق بأكمله في رنة موبايل. وذلك لمساهمتهم وعملهم الجاد الذي مكننا من تحقيق النجاح، وتبوء هذه المكانة المتقدمة بين المشغلين على المستوى العالمي».
وأعرب عضو مجلس الإدارة خالد زمان عن سروره قائلاً: «نحن فخـورون جداً بهذا الإنجاز، إن الحصول على هذه الإشادة في مؤتمر عالمي بهذه الأهمية يعني الكثير بالنسبــة لنــا وللفريق. وهذا سيعـــزز بالتأكيــد طاقتنا، وسنظل ملتزمين ببذل جهد أكبر في خدمة مشتركينا، ونحن متحمســـون بتحقيق هذه الإشادة للسلطنة، ونتطلــع معاً إلى إيجاد المزيد من فرص العمل للمواطنين العمانيين، والقيام بدورنا لمواصلة الإسهام في مسيرة التنمية بالبلاد».
تواصل رنة موبايل نمو مسيرتها لتصل إلى أكثر من 600 ألف مشترك بشتى أنحاء السلطنة، وأصبحت المشغل الافتراضي الأول في السلطنة. وتقدم رنة موبايل لزبائنها خدمة الجيل الرابع مما يتيح لهم التمتع بالتكنولوجيا التي تتعامل مع الإنترنت عبر الهاتف النقال، وتوفر لهم البيانات بشكل أكثر سرعة، مما يتيح لهم اتصالا متنقلا أسرع وبأفضل جودة.
وبهذه المناسبة البهيجة أعلنت رنة موبايل أن المكالمات لخدمة الزبائن على الرقم 1240 ستصبح مجانية لجميع الزبائن من الآن فصاعداً، إذ سيتمكن جميع زبائن رنة موبايل من الاتصال على الرقم 1240 بدون أي رسوم للتحدث إلى ممثلي خدمة الزبائن والحصول على أفضل الخدمات.