إم.دي.إس إيه.بي تتعاون مع بنك نزوى

مؤشر الاثنين ٠٨/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
إم.دي.إس إيه.بي تتعاون مع بنك نزوى

مسقط -
أعلنت «إم. دي. إس إيه. بي» إحدى الشركـــات الإقليمية الرائدة في حلول إدارة أداء المؤسسات من «ساب» وأحد أعضاء «إي.بي.إم إنترناشيونال» عن مساعدة ’بنك نزوى‘ في تطبيق منصة لتخطيط عمليات الموازنة وإعداد التوقعات باستخدام حلول «بزنس أوبجكتس بلانينج آند كونسوليديشن» لتخطيط وتوحيد الأعمال، ولوحات القياس والتحكم ’بزنس أوبجكتس داشبوردس‘ من ’ساب‘. واستناداً إلى هذه الخطوة المتميّزة، بدأ المصرف العُماني المتخصص بالخدمات المصرفية الإسلامية، والذي يتخذ من مسقط في سلطنة عُمان مقراً له، في استخدام أدوات ’بزنس أوبجكتس بلانينج آند كونسوليديشن‘ لتعزيز سرعة ودقة تخطيط الأعمال ووضع سيناريوهات عمليات الموازنة والتوقعات اعتماداً على تطبيق واحد.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ ’بنك نزوى‘ خالد الكايد: «نحن مسرورون جداً لشراكتنا مع ’إم.دي.إس إيه.بي‘ في مشروع ’ساب‘ لعمليات الموازنة والتخطيط. وساهمت هذه الخطــوة فــي الارتقاء بمستوى قدرتنا على التخطيط المالي إلى آفاق جديدة.
وتفرض متطلبات السوق اليوم على مصرفنا ضرورة الحفاظ على مرونته اللازمــة للتكيف السريع مع مختلف ظروف السوق المتغيرة.
ويلعب تطبيق منصــة ’ساب‘ دوراً مهماً الآن فـــي تعزيز قدرة فريقنا المالـــي علـــى وضع الخطط وإعداد المـــوازنات بســرعــة وفقـــاً لاحتياجات أعمالنـــا، فضلاً عن وضع الخطط الاستباقية لمختلف السيناريوهات الخاصة وفي المستويات كافّة».
وأضاف الكايد: «يسهـــم النظام المطبق في مساعدة فريقنا على الابتعاد عن إعداد الموازنات والتوقعات باستخدام برنامج ’إكسل‘، وتوفير قدر أكبر من التشغيل الآلي والتكامل والتحكم، وتحسين الشفافية في مراكز التكلفة والإدارات الرئيسية.
وأصبح ’بنك نزوى‘ الآن قادراً على توفير الوقت وخفض التكاليف التشغيلية وضمان التزام فرقنا بمتطلبات الامتثال».
ومن جانبه، قال المدير العام ونائب الرئيس التنفيذي لشركة ’إم.دي.إس إيه.بي‘ طوني أشقر: «نحن مسرورون لمساعدة ’بنك نزوى‘ في تطبيق حلول ’بزنس أوبجكتس بلانينج آند كونسوليديشن‘ من ’ساب‘ اعتماداً على تجربتنا الغنية والتزامنا بأفضل الممارسات المتبناة بالسوق.
وينبغــي علـــى كـــل مؤسسة اليوم تعزيز مرونتها وكفاءتهـــا الماليـــة لتحقيق الفوز في الظروف الديناميكية للأسواق التي أصبحت أكثـــر تطلّباً من أي وقت مضى. كما أننا مسرورون بشراكتنا التكنولوجية المستمرة مع ’بنك نزوى‘، ونفتخر بمساعدة عملائنا لتحقيق الفوز وتعزيز النمو».