«جناح الشاي» بفندق الفلج يساهم في تنشيط سوق الشاي بالسلطنة

مؤشر الاثنين ٠٨/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
«جناح الشاي» بفندق الفلج يساهم في تنشيط سوق الشاي بالسلطنة

مسقط -

“جناح الشاي” -الذي دشنه فندق الفلج مؤخراً- ويعد الأول من نوعه في السلطنة والمصمم بلمسة عصرية يساهم وبفاعلية في تنشيط سوق الشاي في السلطنة فقد أصبح المقصد الأول لهواة الشاي لاكتشاف أسرار عالم الشاي وطقوسه الخاصة. ومع تقديم الجناح لأكثر من 50 نوعاً من أجود أنواع الشاي في العالم فإن تزايد الإقبال على الجناح كان له دور فعّال في تحريك نشاط تجارة الشاي في أسواق السلطنة، وكان افتتاح الجناح مؤخراً بحضور سفير سريلانكا لدى السلطنة إم كيه باتماناتان، ضمن خطة طموحة رسمها الفندق لتنشيط القطاع السياحي، وتوفير بيئة مثالية لهواة الشاي لاحتسائه في مكان مميّز ووسط أجواء من المرح.

وقد صرّح الرئيس التنفيذي لمنتجعات إيتكن سبنس سيرنت دي سيلفا قائلاً: “الفنادق والشركات العاملة في القطاع السياحي عليها أن تعمل على استقطاب الزبائن وفق خطة مدروسة تعتمد على الإبداع وتنظيم فعاليات مبتكرة تلبي متطلبات الزبائن وتساهم في نشر أنواع الثقافات المختلفة”.

وأضاف: “بما أن الشاي تجارة وثقافة فإننا في منتجعات إيتكن سبنس نعمل على المزج بين الاثنين بكثير من التوازن والإبداع لنستغل الإقبال الكبير الذي يعرفه الشاي وانتشاره الواسع لتنشيط القطاع السياحي، وافتتاح فندق الفلج لجناح الشاي خطوة في خطة طموحة، إذ سيكون المكان فضاء لمحبي الشاي لتذوقه وفق التقاليد العريقة مما سينشط الحركة السياحية لأننا نستهدف الأفراد والأفواج السياحية”.
وتابــــــع سيلفا: «نحن نهدف من خلال تنويع وتكثيف الفعاليات إلى القيام بدورنا على أكمل وجه في تنشيط الحركة السياحية بالسلطنة».
فندق الفلج يحتل مكانة استراتيجية في المنظومة الفندقية للسلطنة ويعد الاختيار الأول للكثيرين من داخل السلطنة وخارجها، وينظم برنامجاً حافلاً بالفعاليات المتنوعة والعروض المتجددة التي تتسم بالإبداع، ويتميّز بموقعه الاستراتيجي في قلب المدينة والقريب من المرافق المختلفة، ويلقى إقبالاً كبيراً من الزبائن من داخل السلطنة وخارجها، إذ يجدون مرافق عصرية وحديثة وخدمة لا تضاهى وسط أجواء الفخامة وعبق التراث العُماني الأصيل الذي يعطر أرجاء المكان، ويتميّز بالإتقان المطلق والتميّز، ويحرص على أدق التفاصيل ويصر على تحقيق النجاح لعروضه المختلفة وبالعلامة الكاملة إذ يسخِّر كل الإمكانيات المادية والبشرية ويوفّر الظروف المثالية لكل المناسبات.
كما تتميّز مرافقه المختلفة بالجودة العالية والتقنيات العصرية ويسهر على تقديم الخدمة في المناسبات المختلفة طاقم محترف مما مكن الفندق من تحقيق نجاحات متتالية وجعله الاختيار الأول للكثيرين لإقامة الأحداث والمناسبات المختلفة، إذ تشهد العروض المختلفة التي يقدّمها إقبالاً غير عادي وتجاوباً منقطع النظير من شرائح المجتمع المختلفة، كما يلقى النادي الصحي للفندق ومسبحه إقبالاً كبيراً لما يوفر من إمكانيات وخدمات وآلات عصرية وبأسعار لا تقبل المنافسة. كما تجد ليلة المشاوي والتندوري الذي ينظمها كل خميس إقبالاً غير عادي ويخطط للعديد من الفعاليات خلال المرحلة المقبلة.
ويتفرّد فندق الفلج بعروضه المتميّزة التي تلبي الأذواق المختلفة وتوفر للجميع فرصة مثالية لقضاء لحظات استثنائية، ومن العروض التي تجد إقبالاً منقطع النظير ليلة المأكولات البحرية التي ينظمها الفندق كل جمعة في أجواء استثنائية، إذ يجد الزبائن أمامهم أكثر من 70 نوعاً من المأكولات البحرية من أجود الأنواع، تُعد بطريقة تحمل الكثير من الإبداع.

ويقوم بها طاقم محترف يقدّم للزبائن أطباقاً شهية لذتها لا تقاوم مع خدمة ملكية بسعر 14 ريالاً عمانياً للشخص الواحد، وسط أجواء حميمية وعزف حي للموسيقى تجعل اللحظات التي يقضيها الزبائن في المكان مميّزة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

ليلة المأكولات البحرية بفندق الفلج تسجل إقبالاً يتزايد من أسبوع لآخر، إذ تجذب الأطباق الشهية هواة المأكولات البحرية، وقد وفّرت إدارة فندق الفلج كل الظروف المثالية لنجاح هذه الليلة التي تأتي ضمن منظومة عمل رسمتها إدارة الفندق لتنشيط الحركة، وتوفير أنواع المأكولات العالمية المختلفة ببصمة خاصة وجودة عالية، إذ يتحول مطعم السوق بالفندق كل جمعة من الساعة 7 إلى 10 مساء إلى قبلة لهواة الأكلات البحرية الذين يجدون استقبالاً حاراً وسط طقوس وتقاليد خاصة بفندق الفلج ويقضون وقتاً ممتعاً يتلذذون خلاله بأنواع الأكلات البحرية المختلفة التي تُحضّر بطريقة تلبي كل الأذواق، ويتوقع مسؤولو فندق الفلج أن يسجل هذا الحدث المزيد من الإقبال خلال المرحلة المقبلة.