x

مجموعة توري برتش ما قبل خريف 2017

مزاج الأحد ٠٧/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
مجموعة توري برتش ما قبل خريف 2017

دبي-
طرحت مجموعة توري برتش مجموعة ما قبل خريف 2017 التي استوحيت من حياة غابرييلا كريسبي - من ميلانو إلى الهند، من العالمية إلى الأناقة البوهيمية. وذلك بالتنسيق ما بين الخياطة الهشة والأشكال الهدلة، الأقمشة ذات القوام، الأنماط الهندسية والزهور الغنية والمطرزات. وقد أثرت أعمال كريسبي وحبها للمواد الطبيعية والمختلطة على الاكسسوارات: الكعوب الخشبية المنحوتة، الحقائب الصغيرة والأقراط ذات الأشواك.

هي مجموعة تمزج ما بين الخياطة العالمية الأنيقة والسهولة البوهيمية. سترات أنيقة، تنانير تتسع تدريجياً من الخصر، ومعطف ترنش يجمع ما بين الطلة الضيقة الخصر والقفطان. الأحجام بارزة في كل مكان، من الفساتين الحرة الهدلة ذات الأكمام المنفوخة وصولاً إلى السراويل الواسعة عند الأسفل.

أما الألوان فهي لوحة كلاسيكية تتأرجح ما بين ألوان البني المحروق، الكحلي والعاجي تمهد الطريق لألوان الهند النابضة بالحياة من الزعفران، الماسالا والذهب.
الطباعات والأنماط: تبرز طباعة الأزهار والزخارف الخشبية والباتشوورك مقابل الأنماط الهندسية وطباعة السلاسل البيضاوية الشكل.
ويساهم مزيج المواد المختلفة من الأقمشة بتسليط التركيز على التناقضات: جلود مطعمة باللون الذهبي على الكتان. الدانتيل على أطراف الحرير. وجلد السويد المدبوغ على البلاستيك الشفاف. مجوهرات مستوحاة من الأنماط الهندية، الخرزيات، الخيوط و اللوريكس الجاكار يضفي تألقاً خفياً كما يمنح قواماً وبعداً، في حين يجلب السموكينغ والطيات الحركة الى مجموعة الملابس.
الأكسسوارات: أشكال عضوية ومواد طبيعية تقابل المفاهيم الحديثة عبر أقراط هدلة مزدانة بالأشواك وأخرى منحوتة ومطعمة بفسيفساء من الأصداف. ينتقل هذا المزيج إلى الأحذية، من الكعوب الخشبية الى أحذية الـ loafers الأنثوية، إلى الصنادل المفتوحة من الخلف والمزينة بالفراء. تكمل الحقائب روح المجموعة عبر حقيبة الكتف الناعمة، والمينودير المنظمة الشكل، وأخرى كلاسيكية تضم رسالة، «نحن ننتمي إلى بعضنا البعض».