ماكدونالدز عمان تكرِّم موظفيها

مؤشر الأحد ١٤/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٣٠ م
ماكدونالدز عمان تكرِّم موظفيها

مسقط -ش
اجتمعت مؤخراً عائلة شركة ماكدونالدز عمان كعادتها في هذا الوقت من كل سنة من أجل تكريم موظفيها وشكرهم على الجهود الكبيرة التي تبذل يوميا، وشارك في الحفل الرئيس التنفيذي لماكدونالدز عمان، علي داود، ومديرو الأقسام وعدد كبير من الموظفين من كافة الأقسام وارتدى الموظفون أجمل الأزياء التراثية التي مثلت مختلف بلدان العالم وذلك في فندق «جراند هرمز» السيب.

ساد الحفل جو من الفرح والمرح والألفة بين الموظفين وتعددت النشاطات الترفيهية فقد توالى الموظفون على تقديم أجمل العروض الترفيهية التي أظهرت مواهبهم المتعددة. وتعليقاً على الحفل أشاد الرئيس التنفيذي لماكدونالدز عمان، علي داود، بأهمية هذه السهرة السنوية التي تفتح المجال للموظفين بقضاء أوقات مميزة مع بعضهم البعض الأمر الذي ينعكس إيجابيا على أدائهم، كما أنها فرصة لنا لنعبر لهم عن فخرنا بهم وشكرهم على عطاءاتهم اللامتناهية على مدار السنة».

وأكدّ داود على أهمية المحافظة على المبادئ الأساسية لماكدونالدز أن كان من ناحية خدمة الزبائن أو المحافظة على معايير الجودة العالمية والنظافة.

وشارك الحاضرون بخطط ماكدونالدز للسنوات المقبلة سواء كان من ناحية التوسع في السلطنة أو توسيع منصة «ابتكر على ذوقك» لتشمل معظم أفرع السلطنة. وخلال السهرة تمّ التأكيد على مبادئ ماكدونالدز وتمّ منح جوائز نقدية ودروع تكريمية لأفضل مدير مطعم وأفضل موظف وأفضل طاقم عمل للعام 2015.