جامعة السلطان قابوس تحتفل بيوم الجامعة وتدشن منصة العلوم اللوجستية.. الأربعاء المقبل

بلادنا الاثنين ٠١/مايو/٢٠١٧ ١٩:٣١ م
جامعة السلطان قابوس تحتفل بيوم الجامعة وتدشن منصة العلوم اللوجستية.. الأربعاء المقبل

مسقط - ش

تواصل جامعة السلطان قابوس احتفالاتها بيوم الجامعة في نسخته السابعة عشرة يوم الأربعاء، ويقيم مركز التعلم الذاتي احتفالاً بهذه المناسبة برعاية وزير النقل والاتصالات معالي د.أحمد بن محمد الفطيسي وذلك بمدرج الفهم في مركز الجامعة الثقافي.

ويلقي معالي د.الفطيسي محاضرة بعنوان " القطاع اللوجستي وبوصلة التنويع الاقتصادي في السلطنة"، وحول هذه الفعالية قالت مدير مركز التعلم الذاتي د.ماجدة بنت طالب الهنائية: " تسعى فعاليات مركز التعلم الذاتي لإثراء معارف وخبرات طلبة الجامعة في مختلف المواضيع المهمة وتناقش هذه الفعالية القطاع اللوجستي في السلطنة وما يتعلق به. وقد اخترنا هذا الموضوع كونه جديداً ولم نتطرق إليه في السابق".

وأضافت د.الهنائية في الصدد ذاته قائلة: "سندشن يوم الأربعاء منصة العلوم اللوجستية في المركز لتكون حجر الأساس ومن خلالها سنقدم عدداً من المحاضرات وحلقات العمل خلال الأسابيع المقبلة وذلك بالتعاون مع كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ممثلة بتخصص إدارة العمليات وكلية الهندسة ممثلة بتخصص الهندسة الصناعية وأيضاً كلية الآداب والعلوم الاجتماعية ممثلة بتخصص السياحة وتخصص الجغرافيا".

وأكدت د.ماجدة الهنائية أن الاحتفالية ستشمل فعاليات أخرى منها محاضرات عن العلوم اللوجستية، بالإضافة إلى جلسة حوارية تديرها الإعلامية العمانية جيهان اللمكية.

وأشارت مديرة مركز التعلم الذاتي د.ماجدة بنت طالب الهنائية إلى أن المركز يسعى دائماً لتقديم الجديد لطلبة الجامعة، للحرص على إثرائهم علمياً وعملياً ولجعلهم قادرين على تكوين فرص عمل جديدة في سوق العمل العماني بشكل يتناسب مع التوجه العام للاقتصاد العماني في السنوات المقبلة.